الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران … شاوتي يكسب الرهان أمام النصرية

عرف لاعب وسط ميدان “الحمراوة” شاوتي بسام كيف يكسب الرهان في مواجهة نصر حسين داي، وذلك بعد المردود الذي قدمه طيلة التسعين دقيقة وتمكنه من فرض نفسه بقوة، وهو الذي استنجد به المدرب “كازوني” في آخر لحظة ليكون أساسيا، لتعويض لقرع الذي تعرض كما هو معلوم للإصابة بفيروس كوفيد-19.

استرجع العديد من الكرات في وسط الميدان

اعتمد المدرب “كازوني” على اللاعب شاوتي في وسط الميدان الدفاعي رفقة بوطيش، ولقد كان لاعب أهلي برج بوعريرج سابقا بمثابة المحارب في وسط الميدان خاصة بعدما نجح في استرجاع العديد من الكرات الحاسمة، كما نجح أيضا في المهمة الموكلة إليه والمتمثلة في فرض رقابة لصيقة على القلب النابض في تشكيلة النصرية يايا.

رفع أسهمه بقوة وسيكون من بين الأوراق الرابحة

لا يختلف اثنان على أن المردود الذي قدمه شاوتي في مباراة نصر حسين داي مكنه من رفع أسهمه بقوة عند المدرب “كازوني”، والذي أعجب كثيرا بما قدمه لاعب سريع المحمدية سابقا والذي سيكون لا محالة من بين أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة “الحمراوة”، وسيكون منافسا وبقوة على منصب في التشكيلة الأساسية حتى بعد عودة لقرع.

شاوتي: “لم أقم سوى بواجبي وأشكر كازوني على الثقة”

بدا اللاعب شاوتي بسام راضيا عما قدمه في مباراة نصر حسين داي عندما قال: “لقد قدمت ما كان مطلوبا مني في مباراة نصر حسين داي ووفقا لتعليمات المدرب كازوني والذي أشكره بالمناسبة على الثقة التي وضعها في، على أمل مواصلة التألق في المباريات المقبلة وتأكيد أحقيتي في الظفر بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P