الرابطة الأولىالمحلي

شاوتي يوقع في سطيف

علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن متوسط ميدان مولودية وهران شاوتي بسام يكون قد وقع رسميا خلال الساعات القليلة الماضية على عقد يمتد لموسمين مع وفاق سطيف، وذلك بعد توصله لاتفاق نهائي مع رئيس النادي عبد الحكيم سرار. تجدر الإشارة بأن لاعب الحمراوة شاوتي وقع في الوفاق وينتظر حصوله على التسريح الآلي من لجنة المنازعات بعد الشكوى التي كان قد تقدم بها ضد المولودية وهو الذي يبقى مرتبط الى غاية 2023 .

شاوتي أمهل إدارة جباري كثيرا

 اللاعب شاوتي والذي كان دائما يمنح الأولوية لمولودية وهران وينتظر اتصالا رسميا من الادارة لتجديد عقده والتوقيع لموسم أو موسمين، وجد نفسه في نهاية المطاف مضطرا لحسم وجهته المستقبلية وذلك بعد طول انتظار وعدم تحرك إدارة الرئيس يوسف جباري مع تواصل حالة الغموض داخل بيت الحمراوة في ظل الوضعية الكارثية على جميع الاصعدة سواء الرياضية او الإدارية أو حتى المالية.

رحيل شاوتي خسارة كبيرة للمولودية

 لا يختلف اثنان على أن رحيل لاعب الوسط شاوتي بسام هو بمثابة خسارة كبيرة لمولودية وهران وذلك بالنظر لوزنه الكبير في التشكيلة، خاصة بعد المردود المتميز الذي قدمه الموسم المنقضي خلال مرحلة العودة والاي كان فيها من بين أبرز الركائز الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في تشكيلة المدرب عمراني عبد القادر، كما كان صاحب سرف التوقيع على أجمل هدف للحمراوة خلال الموسم في مرمى الساورة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P