نجوم الجزائر

شايبي يخطف الأنظار أمام البايرن

واصل الدولي الجزائري فارس شايبي تألقه الكبير مع فريقه آينتراخت فرانكفورت، وقاده لتحقيق انتصار عريض على حساب بايرن ميونخ بخماسية مقابل هدف، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري الألماني لهذا الموسم، ليرفع رصيد فريقه إلى 21 نقطة، ويقترب أكثر من المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية.

ونجح فارس شايبي (21 عامًا) في فرض نفسه كواحد من أهم نجوم المباراة التي احتضنها ملعب “دوتش بانك بارك” في مدينة فرانكفورت، بعد أن قدم أداءً عاليًا، جعله ينال علامة 7.4 من موقع “سوفاسكور”، حيث كان سُمًّا قاتلًا لدفاع العملاق البافاري، وساهم بشكل مباشر في الهدفين الأول والرابع.

وبرز اللاعب الجزائري بشكل لافت منذ وصوله إلى النادي الألماني في فترة الانتقالات الصيفية، وتمكن في وقت وجيز من فرض نفسه كلاعب مهم ضمن خطط المدرب دينو توبمولر، الذي أصبح يعتمد عليه بشكل واضح لإيجاد حلول نوعية لخط هجومه، مستغلًا جودته الفنية العالية، وإمكاناته التكتيكية التي تسمح له باللعب في عدة مناصب بذات الطريقة.

وشارك الموهبة الصاعدة في خطف الأضواء خلال 18 مباراة خاضها منذ انتقاله إلى إنتراخت فرانكفورت، حيث تمكن من تقديم سبعة تمريرات حاسمة وتسجيل هدفين، في بداية جعلت الجميع يتوقع أن يكون من بين الأسماء التي ستنتقل لناد أوروبي كبير قريبًا، وتجلب أموالًا طائلة لناديه.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P