نجوم الجزائر

شايبي يقترب من فرانكفورت الألماني

بات الموهبة الجزائرية فارس شايبي على بعد خطوة صغيرة من الانتقال إلى الدوري الألماني، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية فرنسية. وكان لاعب الوسط صاحب الـ20 عاما تألق بشكل لافت خلال النسخة الماضية من الدوري الفرنسي مع فريق تولوز، مما جعله محل متابعة من قبل عدد كبير من الأندية الأوروبية.

هذا الظهور اللافت فتح أمامه أبواب الانضمام لمنتخب الجزائر، حيث وجه إليه المدرب الوطني جمال بلماضي الدعوة خلال فترة التوقف الدولي في شهر سبتمبر الماضي. و كشف موقع “lesviolet” المختص بمتابعة أخبار نادي تولوز أن الموهبة فارس شايبي بات قريبا من الانضمام لنادي آينتراخت فرانكفورت الألماني.ويتمسك بطل ألمانيا في مناسبة وحيدة بالتعاقد مع اللاعب الواعد في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أنه مقتنع بقدرته على تقديم إضافة قوية للفريق في المستقبل القريب. ومن المنتظر أن يمنح نادي تولوز الضوء الأخضر لرحيل الوافد الجديد على منتخب الجزائر شريطة الحصول على مبلغ يتراوح بين 12 و15 مليون يورو. وتجدر الإشارة إلى أن القيمة السوقية للاعب تبلغ 10 ملايين يورو في بورصة “ترانسفير ماركت” بعد أن كانت في حدود 800 ألف يورو في شهر سبتمبر الماضي.

الموهبة الجزائرية تم تصعيده للفريق الأول لنادي تولوز خلال فترة التحضيرات الصيفية للموسم الماضي.وشارك شايبي في 41 مباراة مع “تي في سي” في مختلف المسابقات أسهم خلالها في 15 هدفا ما بين صناعة وتسجيل. وأسهم شايبي بشكل كبير في فوز تولوز بلقب كأس فرنسا، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين خلال 5 مباريات خاضها بالمسابقة. ومثل اللاعب الواعد منتخب الجزائر في 3 مباريات ترك خلالها انطباعات جيدة للغاية في مركزي الوسط المهاجم والجناح الأيسر. وتسببت هذه الأخبار في غضب جماهير نادي تولوز المتحسرة على رحيل أحد أبرز نجومها، في وقت يستعد فيه الفريق للمشاركة في مسابقة “يوروباليغ” الموسم المقبل، بعد تتويج تولوز بكأس فرنسا الموسم الماضي، بمساهمة فعّالة من النجم الجزائري شايبي.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P