الأقسام السفلىالمحلي

شباب الأمير عبد القادر … إدارة كاشا تواصل عملية الانتدابات

تواصل إدارة فريق شباب الأمير عبد القادر عملية الإستقدامات و هذا من أجل تدعيم صفوف التشكيلة بلاعبين جدد تحسبا للموسم المقبل، و تسعى إدارة الرئيس، كاشا سعيد وضع جميع الإمكانيات تحت تصرف التشكيلة من أجل التحضير في ظروف جيدة و التنافس من أجل تحقيق موسم مشرف في البطولة خلال الموسم المقبل، و مثلما هو معلوم فإن إدارة النادي كانت قد تمكنت لحد الساعة من التعاقد مع العديد من اللاعبين، مع الإحتفاظ بغالبية العناصر التي كانت تشكل الركائز الاساسية للتشكيلة خلال الموسم الماضي، هذا و يأمل أنصار و محبي الفريق في رؤية تشكيلة “سان ريمي” تنافس من أجل لعب الأدوار الأولى في بطولة الموسم المقبل، حيث و على الرغم من صعوبة المهمة إلا أن أبناء “سان ريمي” بإمكانهم تحقيق موسم كبير.

الإدارة تنجح في دفع حقوق الانخراط

 على صعيد آخر، تمكنت إدارة فريق شباب الأمير عبد القادر من إنهاء إجراءات دفع حقوق الانخراط من أجل المشاركة في بطولة الموسم الكروي المقبل 2022/2023. حسب الأخبار التي بحوزتنا، فإن إدارة سعيد كاشا قامت بدفع حقوق الانخراط وهو ما يسمح له بالمشاركة في بطولة الموسم المقبل، وتسعى إدارة شباب الأمير عبد القادر جاهدة لوضع أشبال المدرب الجديد للفريق، زوخة محمد في أحسن الظروف من أجل التحضير لبطولة الموسم المقبل.

زوخة محمد مدربا جديدا لسان ريمي

 بخصوص العارضة الفنية للفريق، فقد قررت إدارة غالي معسكر تعيين المدرب، زوخة محمد على رأس العارضة الفنية للفريق، كما تم تعيين، سريك سعيد كمدرب مساعد للفريق، و يأمل أنصار و محبي فريق شباب سان ريمي في أن يقدم كل من زوخة محمد و سريك سعيد الإضافة المرجوة للتشكيلة، و مما لا شك فيه هو أن عمل كبير ينتظر الطاقم الفني للفريق من أجل تحضير اللاعبين لموعد انطلاق البطولة، كما أن المدرب الجديد للفريق سيسعى خلال المرحلة الحالية من التحضيرات لضبط جميع الروتوشات الخاصة بالتشكيلة، هذا و يتمتع زوخة بخبرة كبيرة في ميادين كرة القدم و هو الذي أشرف على العديد من الفرق الجهوية.

زواتنية، بن عسلة وبن طوير يجددون عقودهم

 في الوقت الذي تواصل فيه إدارة شباب الأمير عبد القادر عملية الإستقدامات من أجل تدعيم صفوف التشكيلة بلاعبين جدد تحسبا للموسم المقبل، فإنها قامت أيضا بتجديد عقود بعض الركائز الأساسية للتشكيلة. في هذا الصدد، فقد علمنا بأن ثلاثة لاعبين من تشكيلة الموسم الماضي قامت بتجديد عقودها مع الفريق. يتعلق الأمر بكل من زواتنية الهواري، بن عسلة أسامة وبن طوير غالم. بهذا، فإن هذا الثلاثي سيواصل المسيرة مع الفريق خلال الموسم المقبل.

جيلالي، عسنون، مبارك وفكيك يلتحقون بسان ريمي

 تمكنت إدارة فريق شباب الأمير عبد القادر من التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد. في هذا الصدد، فقد كشفت مصادرنا بأن إدارة سعيد كاشا تعاقدت مع كل من جيلالي معمر رمزي القادم من صفوف تشكيلة هلال وهران، عسنون سيد احمد القادم من شبيبة سيق، رفقة زميله مبارك وليد، في حين التحق فكيك حبيب بشباب الأمير عبد القادر قادما من إتحاد الكرمة. يعول أنصار ومحبو الفريق على هؤلاء اللاعبين من أجل تقديم الإضافة اللازمة لتشكيلة سان ريمي خلال الموسم المقبل.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P