تحقيقات وروبورتاجات

شباب الأمير عبد القادر  … بعد الفوز الأخير المحقق أمام إتحاد تلمسان … “سان ريمي” تعود إلى السكة الصحيحة

بعد التعثر الأخير المسجل أمام فريق إتحاد بلعباس، نجح فريق شباب الأمير عبد القادر في العودة من جديد لسكة النتائج الإيجابية. تمكن أشبال المدرب، فريحات أمين من تحقيق الفوز خلال مباراة الجولة الماضية أمام إتحاد تلمسان بملعب الحبيب بوعقل بنتيجة ثلاثة أهداف مقبل هدفين. أكد أبناء سان ريمي من خلال هذا الفوز عزمهم الكبير على تحقيق موسم مشرف في بطولة ما بين الجهات، وتشريف ألوان الفريق. تألق الحارس زملاء أولحبيب عماد نهاية الأسبوع الماضي من خلال الفوز على إتحاد تلمسان، محققين ثلاث نقاط في غاية الأهمية تحسبا لباقي مشوار البطولة، الذي لا يزال طويلا. بما أن المستوى جد متقارب بين غالبية فرق بطولة ما بين الجهات هذا الموسم، فإن أبناء سان ريمي مطالبين بمواصلة العمل بنفس الوتيرة للارتقاء في سلم الترتيب وتحقيق موسم يليق بسمعة وتاريخ هذا الفريق العريق.

العودة للتدريبات بمعنويات مرتفعة

 بعد الفوز المحقق أمام إتحاد تلمسان، قرر الطاقم الفني لشباب الأمير عبد القادر بقيادة المدرب، أمين فريحات منح اللاعبين يوم راحة، على أن تكون العودة للتدريبات يوم الإثنين في الملعب البلدي الأمير عبد القادر، وهذا تحضيرا لقادم المواعيد. ونظير الفوز المهم المحقق ضد إتحاد تلمسان، خصص رئيس شباب الأمير عبد القادر، كاشا منحة خاصة مقابل هذا الفوز من دون أن يفصح على قيمتها. ومن المتوقع أن تدخل هذه المنحة لجيوب اللاعبين خلال الأسبوع الحالي، كتحفيز وتشجيع لهم لمواصلة التألق في البطولة. مما لا شك فيه هو أن أبناء سان ريمي سيحضرون خلال الأسبوع الحالي في أجواء رائعة وبمعنويات مرتفعة عقب الانتصار الأخير المحقق أمام إتحاد تلمسان.

 أسنون سيعاقب بمباراة واحدة

 من جهة أخرى، كان قائد فريق شباب الأمير عبد القادر واللاعب السابق لشبيبة، أسنون أحمد قد تعرض للطرد خلال المباراة الماضية التي جمعت فريقه بإتحاد تلمسان، بعد تلقيه لإنذارين طرد على إثرهما من طرف حكم المباراة. ومن المتوقع أن يتم تسليط عقوبة الحمران من اللعب لمباراة واحدة على اللاعب. هذا ما سيضع المدرب في مأزق ويجعله يبحث عن بديل مناسب له في تركيبة الفريق.

سعيد كاشا (رئيس الفريق):“هدفنا ضمان البقاء مبكرا”

سعيد كاشا
سعيد كاشا

 “بالعودة إلى أجواء المباراة الأخيرة أمام إتحاد تلمسان، فلقد تمكننا من تحقيق فوز مهم للغاية. فهذه النقاط الثلاثة ستعطينا جرعة معنوية قوية من أجل مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. أشكر اللاعبين الذين أدوا مباراة في المستوى وكانوا رجالا فوق الميدان وقدموا ما عليهم. الآن، سنركز على ما هو قادم، فلا يزال مشوار البطولة طويل وعلينا بالحذر وعدم الاستهزاء. بطولة هذا الموسم مفخخة، بدليل أن كل الفرق بإمكانها التنافس على تحقيق الصعود وكلها أيضا قد تكون معنية بالسقوط. فالمستوى جد متقارب. هدفنا الأول هو ضمان البقاء في أقرب وقت ممكن، وبعدها سنفكر إذا ما يمكننا التنافس على تحقيق الصعود. ومن هذا المنبر، أدعو اللاعبين إلى مواصلة العمل بجدية لكسب الرهان وتشريف ألوان هذا النادي، وشكرا.”

أولحبيب عماد (حارس مرمى الفريق):“البطولة لا تزال طويلة وكل شيء ممكن فيها”

أولحبيب عماد
أولحبيب عماد

 ” الفوز الأخير ضد إتحاد تلمسان كان في غاية الأهمية. لكننا مطالبين بحصد أكبر عدد ممكن من النقاط في البطولة. الخصم، أي إتحاد تلمسان، سبب لنا الكثير من المشاكل لكن عزيمتنا كانت أقوى، وفزنا باللقاء بالأداء والنتيجة. البطولة لا تزال طويلة ولا يوجد فريق حسم شيء أو أبهر الجميع بمستواه، لأن المستوى جد متقارب. على الرغم من أننا بعيدين نوعا ما عن المراتب الأولى، إلا أن هذا لن يمنعنا من محاولة التدارك والعمل على أن نكون ضمن المقدمة في نهاية الموسم. لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين المتميزين، ومدرب شاب يحسن تحفيز وتوظيف اللاعبين. نحن قادرين على مجابهة أي منافس. يبقى هدفنا الأول ضمان البقاء مبكرا، وبعدها التفكير في التنافس على لعب ورقة الصعود.”

عمري أسامة (لاعب الفريق):“الظروف مهيئة للبروز والتألق”

عمري أسامة
عمري أسامة

 “لقد حققنا فوز مهم للغاية ضد إتحاد تلمسان. هذا الفوز سيعطينا المزيد من الثقة في باقي مشوار البطولة، التي لن تكون سهلة هذا الموسم. هدفنا يبقى ضمان البقاء في هذا المستوى، وتشريف ألوان نادي شباب الأمير عبد القادر. أشكر كل اللاعبين والطاقم الفني والإدارة الذي صنعوا أجواء عائلية وسط الفريق. الجميع يطمح للتألق وكل الظروف مهيئة من أجل ذلك. نسأل الله التوفيق فيما هو قادم.”

تغطية: نبيل شيخي / إعداد: محمد عمر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P