الأقسام السفلىالمحلي

شباب الأمير عبد القادر 2 – 1 فوز فرندة … “سان ريمي” يحقق الأهم

أطاح أبناء سان ريمي بفريق فوز فرندة بنتيجة هدفين مقابل هدف بملعب الحبيب بوعقل في المباراة التي تدخل ضمن إطار الجولة الثانية لبطولة مابين الرابطات. تمكن أشبال المدرب، زوخة محمد من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب، بن ناصر. قبل أن يضيف حبشاوي علاء الدين الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة والعشرون من اللقاء. لكن في الشوط الثاني، وفي الدقيقة الواحدة والخمسون، استطاع اللاعب سيد أحمد بن عيسى من تقليص النتيجة لصالح فريقه. لتنتهي المباراة بنتيجة إيجابية لفريق “سان ريمي” والذي سيطر على المباراة، محقق أول فوز له في البطولة، على أمل التنافس على لعب الأدوار الأولى في البطولة هذا الموسم.

محمد زوخة (مدرب شباب الأمير عبد القادر):“حققنا فوزا مهما”

محمد زوخة
محمد زوخة

 “أول شيء، اشكر كل اللاعبين سواء الفريق الزائر أو فريقنا على الأداء الجيد. أعتقد بأن المباراة كانت مثيرة وحماسية. فالشوط الأول كان لصالحنا والذي انتهى بنتيجة هدفين لصفر، أما الشوط الثاني، فلقد كان لصالح المنافس الذي تمكن من تقليص النتيجة. الحمد لله، فلقد استطعنا التحكم في المباراة وكسب النقاط الثلاثة للمباراة. الفريق هذا الموسم يلعب بإرادة كبيرة وله عدة أهداف يسعى لتحقيقها.”

بن علي عمار مقراني (مدرب شباب فرندة):“شكرا لكل من ساهم في تفادي إقصاء النادي من المنافسة”

بن علي عمار مقراني
بن علي عمار مقراني

“بالرغم من الخسارة بهدفين مقابل هدف، الا أنني راض على أداء اللاعبين. فلا يخفى عليكم بأن الفريق كاد أن يسقط ويتم إقصاءه هذا الموسم. فلقد تمكننا بأعجوبة من المشاركة في البطولة وهذا بفضل الرجال ومحبي الفريق. أما عن مباراة اليوم، فأنا متفائل بها ومع الوقت يتغير كل شيء ويتحقق الطموح ان شاء الله.”

بن عيسى سيد احمد (لاعب شباب فرندة):“واجهنا منافسا قويا”

بن عيسى سيد احمد
بن عيسى سيد احمد

 “السلام عليكم، المباراة كانت صعبة بالنسبة لنا لأننا لم نحضر لها كما ينبغي بسبب المشاكل التي عانى منها الفريق قبل بداية الموسم، ولكن الحمد الله، استطعت أن أسجل هدفا لأحفظ به ماء وجه الفريق. أتمنى أن تتحسن أوضاع الفريق في المستقبل القريب وان نحقق نتائج في المستوى. كما أطلب من الجميع أن يلتفوا حول الفريق وأن يدعمونه ويساعدوه عل تخطي العقبات وتحقيق الأهداف المرجوة، والتنافس لم لا على تحقيق الصعود.”

علاء الدين (لاعب شباب الأمير عبد القادر):“علينا المواصلة على هذا المنوال”

علاء الدين
علاء الدين

 ” الحمد لله، فلقد لعبت بإرادة كبيرة وتمكنت من بلوغ مرمى المنافس والمساهمة في تحقيق فريقي للفوز. أدعو الله عز وجل أن يوفقنا لنحقق الصعود هذا الموسم وأن احقق طموحي أنا كذلك. المباراة كانت مثيرة أمام منافس قوي وهو فوز فرندة الذي لعب هو كذلك من أجل الفوز. لكن الحظ كان حليفنا وانتهت المباراة لصالحنا. وأتمنى أن نواصل على هذا المنوال إن شاء الله.”

أسامة شعيب /محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P