الأولىالمحلي

الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى … شباب بلوزداد 1 -1 مولودية وهران …المولودية تتحدى مشاكلها وتضيع الفوز في الكوزينة

 ملعب 20 أوت بالعاصمة، مباراة دون جمهور، طقس ممطر، أرضية جيدة، تنظيم محكم. التحكيم للثلاثي: بوزرار، صلاواجي، كادم.

الأهداف: بلحول (الد21) (ش. بلوزداد) -نقاش (الد26) (م. وهران)

الطردكوكبو (الد58) (ش. بلوزداد)

الإنذاراتثابتي (الد25)، كوكبو (الد50) (ش. بلوزداد) -بلقروي (الد12)، مصمودي (الد50) (م.وهران).

ش. بلوزدادموساوي، بلخيثر، حايس، خالي، بوشار، دراوي، مرزيق ، كوكبو ، ثابتي (بكير الد61)، سعيود (بسو الد86)  ، بلحول (بلحران الد41) . المدربدوما.

م. وهرانليتيم، فوغلول، إيزماني، مصمودي، بلقروي، بوطيش، لقرع (بن عمارة الد77)، شاوتي (بلومي الد22)، ملال، نقاش (قرتيل الد90+2)، صيام (غريب الد77). المدرببلعطوي.

إنتهى كلاسيكو الجزائر بين شباب بلوزداد ومولودية وهران بتعادل لا يرضي كثيرا الحمراوة الذين ضيعوا فوزا كان قريبا جدا. بداية المباراة كانت سريعة لصالح المحليين، ففي الدقيقة3 المهاجم بلحول يخطف كرة من فوغلول ويتوغل داخل منطقة العمليات ليراوغ بلقروي قبل أن يقذف بقوة وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس الحمراوي ليتيم. في الدقيقة21 ركنية لشباب بلوزداد تولى تنفيذها سعيود والمهاجم بلحول المتحرر من الرقابة على مستوى القائم الأول برأسية محكمة يسكن الكرة في الزاوية البعيدة لمرمى ليتيم مانحا التفوق لشباب بلوزداد. رد فعل الحمراوة على هدف بلحول جاء سريعا وقويا، ففي الدقيقة26 فوغلول من على الجهة اليمنى يوزع داخل منطقة العمليات، وكرته يحولها المهاجم نقاش بالصدر داخل مرمى الحارس موساوي معدلا النتيجة للمولودية. في الد33 دراوي يتوغل على الجهة اليسرى بعد تمريرة جميلة من سعيود، ليوزع داخل منطقة العمليات وكرته تصل للمهاجم كوكبو المتواجد في وضعية سانحة للتهديف، لكن قذفته القوية مرت بعيدا عن إطار مرمى الحارس ليتيم مضيعا فرصة حقيقية لتسجيل الهدف الثاني لبلوزداد. المرحلة الثانية كانت لصالح الحمراوة، ففي الدقيقة56 عمل جماعي بين لاعبي مولودية وهران لتنتهي الكرة عند الشاب بلومي الذي يقذف من خارج منطقة العمليات، و يتألق الحارس موساوي في إخراجها إلى الركنية بعدما كانت الكرة متجهة للشباك. الهجمات المعاكسة الخطيرة للاعبي مولودية وهران تواصلت، ففي الدقيقة59 هجوم سريع بين نقاش وبوطيش هذا الأخير يمرر كرة ذكية للشاب بلومي وجها لوجه أمام المرمى وقذفته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر لمرمى الحارس موساوي. في الدقيقة77 بعد توزيعة ميليمترية من إيزماني ناحية بلومي المتحرر من الرقابة وبرأسية محكمة يتألق الحارس موساوي في التصدي لها بعدما حولها بأعجوبة إلى الركنية منقذا مرماه من هدف محقق. ضغط أشبال المدرب بلعطوي تواصل وبقوة، ففي الدقيقة84 البديل غريب وبعمل فردي يتوغل ومن خارج منطقة العمليات يقذف بقوة، لكن العارضة الأفقية لمرمى الحارس موساوي تحرم الحمراوة من الهدف الثاني. بقية أطوار المباراة لم تعرف أي جديد لتنتهي المباراة بتعادل كان بإمكانه أن يكون فوزا للحمراوة الذين يواصلون نتائجهم الإيجابية منذ بداية الموسم.

  الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P