الأولىالرابطة الأولىالمحلي

تسوية رزنامة الجولة 9 من الرابطة المحترفة الأولى  “شباب بلوزداد 2 – 0 مولودية وهران “ما سلكها لا مضوي لا بوزيدي … المولودية لازملها راقي”

انهت مولودية وهران الشطر الأول من البطولة بخسارة جديدة بملعب 5 جويلية أمام شباب بلوزداد في مباراة متأخرة عن الجولة التاسعة، ليواصل بذلك الحمراوة نتائجهم الكارثية وينهون مرحلة الذهاب في المركز ما قبل الاخير.  الشوط الأول من المقابلة دخله الحمراوة بقوة حيث لم تمر سوى دقيقتين حتى وجد بن قرينة نفسه وجها لوجه أمام المرمى بعد تمريرة رائعة من بن عياد، ليقذف (بن قرينة) وحارس بلوزداد قندوز يتصدى للكرة لتعود لبناي أمام شباك شاغرة وقذفته تصطدم بالعارضة الأفقية.  رد لاعبي شباب بلوزداد جاء في الد5 بعد قذفة قوية من خارج منطقة العمليات من سالمي وكرته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى الحارس حمادي.

الد22 توزيعة من بن عيادة داخل منطقة العمليات وحارس الحمراوة حمادي يتدخل على مرتين ويبعد كرة خطيرة من أمام المهاجم وامبا . بعدها انخفض ريتم المباراة وفي الوقت الذي كان فيه الجميع ينتظر نهاية الشوط الأول، الحكم سلطاني يمنح في الد45+2 ضربة جزاء خيالية لشباب بلوزداد تولى تنفيذها لعوافي مفتتحا باب التسجيل لأبناء العقيبة . الشوط الثاني شهد بعد الفرص للحمراوة على غرار رأسية شاذلي في الد57 بعد ركنية بن عياد والكرة تمر بقليل فوق العارضة الأفقية لمرمى الحارس قندوز ، ثم توغل بن قرينة في الد61 داخل منطقة العمليات وفي وضعية سانحة للتهديف يقذف والمدافع كداد يبعد الكرة إلى الركنية .

في الد75 هجوم جماعي منسق بين لاعبي شباب بلوزداد وبوراس يمرر كرة ذكية ناحية مزيان هذا الأخير وجها لوجه أمام المرمى يضيف الهدف الثاني مستغلا خطأ فادح من الحارس حمادي.  وكاد درفلو في الد82 أن يضيف الهدف الثالث برأسية بعد توزيعة سالمي وحارس الحمراوة الشاب يعود بسرعة وينقذ مرماه.  بقية أطوار المقابلة لم تشهد اي جديد ليعلن الحكم سلطاني عن نهاية اللقاء بخسارة جديدة تعقد من وضعيتهم في البطولة .

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P