الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 16 من بطولة الجهوي الثاني لرابطة سعيدة ” شباب تيزي 0 – 5 سريع المحمدية” ولد باريقو راه زاهي مع محيدون وشهيدة ورزقي

واصل سريع المحمدية تقديم عروضه القوية في بطولة الجهوي الثاني رابطة سعيدة وذلك بعد عودته بفوز بالنتيجة والأداء من تيزي على حساب الشباب المحلي بخماسية كاملة في افتتاح مرحلة العودة ، ليؤكد بذلك أبناء باريقو مرة أخرى نواياهم في تحقيق الصعود . الشوط الأول من مباراة داربي ولاية معسكر بين الشباب والسريع عرف سيطرة للزوار لكن دون تجسيد بعدما لم يحالف الحظ كل من لعريبي ورزقي وشهيدة وسمان ، فيما لجأ للزوار للهجمات المعاكسة والتي اصطدمت بدفاع قوي بقيادة الكابتن صالقية وحارس متألق اسمه بودلال لينتهي الشوط الأول بالنتيجة التي بدأ عليها .

المرحلة الثانية شهدت سيناريو مغاير تماما حيث دخل لاعبو سريع المحمدية بقوة ولم تمر سوى دقيقة واحدة حتى تمكن المهاجم الجديد كويد رزقي من افتتاح باب التسجيل بعد خطأ فادح في دفاع شباب تيزي.  الد49 لعريبي يتوغل داخل منطقة العمليات ويعرقل والحكم شريفي يعلن عن ركلة جزاء تولى تنفيذها لعريبي لكن حارس تيزي انقذ مرماه من هدف ثان . ضغط لاعبي الصام تواصل وفي الد58 توزيعة من على الجهة اليمنى من لعريبي ناحية المهاجم كويد الذي يروض الكرة بالصدر وعلى الطائر يسجل الهدف الثاني ، لينهار بذلك أشبال المدرب صحبي والذين تلقو هدفا ثالثا في الد63 عن طريق شهيدة الذي استغل خروج غير موفق لحارس تيزي .

الد69 المهاجم محيدون يتوغل داخل منطقة العمليات وبقذفة قوية يسكن الكرة في الشباك، قبل أن يعود للمهاجم كويد ويترك بصمته بتسجيل الهاتريك برأسية محكمة بعد ركنية من لعريبي . بقية اطوار المقابلة لم تحمل اي جديد ليعلن بعدها الحكم شريفي عن نهاية المقابلة بفوز مستحق لسريع المحمدية.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P