الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 6 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة   “شباب جنين المسكين 8 – 1 مولودية الحساسنة ”   الشباب يكشر عن أنيابه

نجح شباب جنين المسكين من تحقيق فوزكبير هذا الجمعة ضد مولودية الحساسنة بنتيجة ثمانية أهداف مقابل هدف. لحساب الجولة السادسة من بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة في المباراة التي جرت وقائها بملعب الشهيد أحمد زبانة بقرية جنين المسكين . المباراة شهدت سيطرة كبيرة بالطول والعرض لأشبال تقية قادة الذي دخلوا اللقاء بقوة وتمكنوا من تجسيل خمسة أهداف في شوط واحد سجل منها المهاجم غزالي هدفين وفرعون هدف وهدف لدكار وبومعزة .

فيما أضاف أبناء جنين ثلاثية في الشوط الثاني عن طريق البدلاء أيوب والهاشمي وعزة . فيما سجلوا الحساسنة هدف الشرف في أخر أوقات اللقاء . ليرتقي الشباب إلى المركز الثاني برصيد 13 نقطة على بعد نقطتين من المتصدر كازا . ليكون بذلك الشيواوة قد بعثوا رسالة شدة اللهجة للمنافسين بعد أن اتضحت نوايا أبناء زبانة في لعب الأدوار الأولى هذا الموسم .

 غزالي وفرعون يواصلان التألق

واصل المستقدمين الجديدين في صفوف الشباب هذا الموسم يوسف غزالي وفرعون أسامة التألق وممارسة هوايتهما المفضلة في تسجيل الأهداف الجميلة والتي هي في الأساس عملهم المطلوب منهم من طرف الطاقم الفني . حيث نجح فرعون برفع رصيده من الأهداف إلى ثلاثة . ونفس الشيء لمهاجم وفاق سطيف سابقا غزالي الذي رفع رصيده أيضا إلى ثلاثة أهداف . وهذا مايروح الطاقم الفني الذي يعول على هذا الثنائي كثيرا في ماتبقى من مشوار البطولة لمساعدة الفريق على لعب الأدوار الأولى .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P