الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت …  الإدارة تغلق ملف الإستقدامات وتفكر في ضبط نظام التحضيرات

استقدمت إدارة السيارتي مدافع مولودية وهران حمادي نجيب في انتظار التعاقد مع مدافع أيسر و كذا مهاجم صريح و يكون بعدها غلق نهائي لقائمة الإستقدامات التي تراوحت ما بين 14 إلى 16 لاعبا جديدا ، دعموا صفوف السيارتي و في مختلف المناصب سواء دفاعيا في وسط الميدان أو هجوميا، بالاعتماد أساسا على القائمة التي وضعها الطاقم الفني بقيادة المدرب الحاج مرين الذي أعطى الأولوية لأسماء يرى فيها القدرة على تحسين المردود الجماعي و الفردي للسيارتي وفق رؤيته الفنية ، و عموما فالإستقدامات سارت بوتيرة متسارعة و بخطة ثابتة نالت استحسان متتبعي الشأن الكروي للشباب التموشنتي .

مدافع أيسر ومهاجم صريح آخر التعاقدات

 تنوي إدارة السيارتي غلق قائمة التعاقدات في الآونة الأخيرة، وقبل ذلك سيتم التعاقد مع مدافع أيسر وكذا مهاجم صريح لتعزيز القاطرة الأمامية للشباب، حيث طرحت العديد من الأسماء. ويبقى الأمر الرسمي بيد الإدارة التي وضعت في أجندتها من هم أولى باللعب للسيارتي في هذين المنصبين، بالرغم من تداول اسم الظهير الأيسر قلعي ابن عين تموشنت واللاعب السابق لشباب بن باديس كصفقة مضمونة، وعموما إدارة السيارتي مرتقب أن تكشف عن الصفقتين في غضون اليومين المقبلين كأقصى تقدير ليكون طي ملف الإستقدامات نهائيا.

التفكير في انطلاق التحضيرات مع تحديد البرنامج

يفكر الطاقم المسير للسيارتي في ضبط برنامجه التحضيري ومن جميع المستويات سواء بالبداية الأولية وكذا تحديد مكان إجراء التربصات المغلقة التي من المنتظر أن تكون مكثفة، بالنظر لحجم العمل البدني المتوقع لاسترجاع لياقة اللاعبين بعد توقف البطولة لما يفوق سبعة أشهر. كما تنتظر الإدارة تحديد عودة التحضيرات وإعطاء الضوء الأخضر من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم لترسيم عودة أندية القسم الوطني الثاني لأجواء العمل والتدريبات الجماعية باحترام البروتكول الصحي الوقائي من تفشي فيروس كورونا.

سعيدي: “هدفنا التألق هذا الموسم وضروري مساعدة الإدارة “

 أوضح متوسط ميدان شباب تموشنت سعيدي إبراهيم بأنهم كلاعبين ينتظرون عودتهم للتدريبات الجماعية التي تعتبر السبيل الوحيد لاسترجاع الإمكانيات واللياقة البدنية، مؤكدا بأنه يتدرب حاليا بمفرده من أجل الحفاظ على النسق البدني الذي تأثر مثلما قال بطبيعة الحال بفترة التوقف المحتم بسبب جائحة كورونا، كما اعتبر بأن من أهدافهم الرئيسية هذا الموسم في البطولة البحث عن التألق وتقديم أحسن مستوى للبروز كما يجب. ومن جانب آخر كشف اللاعب سعيدي الذي جدد عقده للموسم الثاني مع السيارتي، بأنه من الضروري مساعدة الإدارة الحالية من قبل السلطات المحلية بالنظر للمجهود الذي تقوم به لترتيب أوضاع البيت والسعي لتشكيل فريق تنافسي يجابه بقوة بطولة القسم الوطني الثاني وهذا يتطلب تظافر جهود الجميع.

أبو ابتسام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P