الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت … والي ولاية عين تموشنت أحمد مومن يتدخل لحل مشكل الانخراط

تدخل السيد والي ولاية عين تموشنت السيد أحمد مومن رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي مفتاح بوعبد الله من أجل حل مشكل الانخراط بصفة نهائية. حيث قرر الوالي تسديد مبلغ الانخراط المقدر ب250 مليون سنتيم بالإضافة إلى غرامة مالية تقدر ب10 ملاين سنتيم بعدما عجزت إدارة السيارتي عن تسديد مبلغ الانخراط. هذا ويعيش فريق شباب تموشنت واقعا صعبا من الجانب المادي قبل بداية الموسم الكروي الجديد. مصاعب جمة قد ترهن مستقبله ما لم يجد احتضانا وعونا حقيقيين من قبل الفاعلين في الحقل الرياضي بمدينة عين تموشنت، خاصة أن الإنجازات التي حققها الفريق في المنافسات الماضية لازالت راسخة في ذاكرة الجميع، حيث يخشى محبيه أن يأتي عليها الزمان وتصبح مجرد ذاكرة جميلة فقط. على إثر هذه المبادرة تقدمت إدارة السيارتي بجزيل الشكر للسلطات المحلية وعلى رأسها والي الولاية ورئيس المجلس الشعبي الولائي، كما تمنت الإدارة أن تكون هناك مرافقة دائمة ومستمرة هذا الموسم حتى يتحقق هدف الصعود.

والي الولاية قدم مبلغا قبل بداية الموسم من أجل تسهيل عملية الإستقدامات

قدم والي ولاية عين تموشنت قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد مبلغا من أجل تسهيل عملية الإستقدامات و التحضير الجيد لبطولة القسم الثاني هواة، مما يؤكد مرافقته للفريق وهذا بعد الاجتماع الذي جمع  بين والي الولاية  أحمد مومن و رئيس النادي طالبي هواري الشهر الماضي لوضع حل أولي لبعض مشاكل الفريق التي تتمثل في غياب  الدعم المالي الذي يعاني منه والذي جعله  يعيش وضعا صعبا .

بن بولعيد يسرح 

اللاعب المستقدم الجديد في صفوف فريق شباب عين تموشنت بن بولعيد أمين بدوره لم يعمر طويلا بعدما تعاقدت معه إدارة السيارتي، ليغادر مستعجلا بعد فسخ عقده والتحق مؤخرا نحو جمعية وهران وبالتالي حقق زمنا قياسيا في التنقلات من مولودية وهران إلى شباب عين تموشنت ومسرعا نحو لازمو. بقي لحد الأن في صفوف فريق شباب تموشنت تعاقد واحد يمكنه من خلاله جلب مهاجم صريح لتعزيز القدرات الهجومية للسيارتي.

إدارة الفريق تشدد من لهجتها وتطالب اللاعبين بمضاعفة الجهود

خرجت إدارة شباب عين تموشنت عن صمتها، بعد إجراء فريقها للمباراتين التحضيريتين أمام مولودية وهران و التي انتهت بفوز هذا الأخير بهدفين لهدف واحد و أمام وداد تلمسان و التي فاز بها السيارتي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، ببيان صحفي على صفحة الفريق بالفايسبوك تقول فيه أنها لم تقتنع بمردود بعض العناصر من التعداد الحالي مطالبة منهم بمضاعفة الجهود و تأكيد أحقيتهم بالبقاء بالفريق. و جاء في ذات البيان أن رئيس الفريق هواري طالبي و بعد اللقاءين المذكورين شدد من لهجته مع اللاعبين جميعا و الطاقم الفني بغية العمل على هدف واحد و هو خدمة الفريق و العمل بكل إجتهاد لتحقيق الأهداف المسطرة و ألح ضرب بيد من حديد و التأكيد خصوصا على جانب الإنضباط و التحلي بروح المسؤولية.

فوز فئة أقل 19 سنة وأقل من 18 سنة في المباراة الودية التحضيرية أمام إتحاد بلعباس

فاز فريق شباب عين تموشنت لفئة أقل من 19 سنة في مباراة ودية تحضيرية أجراها أمام فريق إتحاد بلعباس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد والتي جرت وقائعها بملعب مبارك بوسيف بعين تموشنت، تحت قيادة المدرب بلعايدي رشيد الذي يشرف على هذه الفئة الشبانية. في نفس السياق تفوق أبناء المدرب سايح قويدر الذي يشرف على فئة أقل من 18 سنة في مباراة ودية تحضيرية أمام فريق إتحاد بلعباس بنتيجة ستة أهداف دون رد.

إنتخاب صبار عبد السلام رئيسا جديدا للمجلس البلدي للرياضة

جرت مؤخرا العملية الانتخابية الخاصة بالمجلس البلدي للرياضة والذي عرف مشاركة 40 جمعية رياضية ونادي رياضي واحد. العملية عرفت ترشح ثلاث أشخاص، حيث أسفرت النتائج النهائية على حصول السيد صبار عبد السلام على 21 صوت والسيد بلحاجي على 17 صوت وصوتين للمترشح بن عمر عبد القادر. بهذا تم انتخاب السيد صبار عبد السلام رئيسا جديدا للمجلس البلدي الرياضة.

بوعزة علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P