الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين تموشنت 1 – 0 و.تلمسان … الوداد يغادر مغامرة الكأس مبكرا

غادر فريق وداد تلمسان مغامرة كأس الجمهورية مبكرا، بعد خسارته في المباراة التي نزل فيها عشية أمس ضيفا على ملعب 24 فبراير ببلعباس للعب لقاء الدور الجهوي ما قبل الأخير من منافسة كأس الجمهورية ضد الجار شباب عين تموشنت، خلال مواجهة اعتبرت قمة الدور بالنظر إلى اسم الفريقين وطابعها المحلي على الرغم من أنها لم ترق إلى المستوى المطوب.

تيزة يباغت الوداد 

العودة إلى لقاء أمس، فقد جاءت بدايته عكس كل التوقعات فعلى الرغم من أن الجميع كان ينتظر صعوبته بالنسبة لأشبال المدرب منقور بوعلام، إلا أن السناريو الذي صنعه أبناء سيدي سعيد كان جد مباغت حيث لم يتركوا سوى بضعة دقائق تمر على صافرة البداية ليزوروا شباك الحارس بوشعور في الدقيقة الـ 6 عن طريق طريق ضربة جزاء أعلن عنها حكم المباراة بعد عرقلة المهاجم بن شينون داخل منطقة عمليات الزرقاء، أمضها بنجاح أمين تيزة اللاعب السابق للوداد الذي سجل ضد فريقه السابق.

مخالفة هلال لم تقلق عمارة

بعد هدف السبق الذي سجله السيارتي، حاولت تشكيلة وداد تلمسان التدارك من خلال القيام ببعض الهجمات التي كانت محتشمة نوعا ما على غرار الهجمة التي قادها لاعب الوسط هلال في الدقيقة 26 ليتحصل على مخالفة من خارج منطقة العمليات تولى ذات اللاعب تنفيذها، لكن كرته لم تحدث أي خطورة على مرمى الفريق التموشنتي بما أنه اصطدمت بالحائط البشري لتتوجه نحو الركنية التي لم تأت بدورها بأي جديد ليتواصل اللعب في وسط الميدان وذلك إلى غاية نهاية المرحلة الأولى بتفوق السيارتي.

الوداد يضيع فرصة التعادل في نهاية الشوط الأول

قد عرفت مجريات اللقاء سيطرة طفيفة من فريق شباب عين تموشنت الذي سير اللقاء بنوع من الخبرة، هذا وقد ضيع الوداد فرصة ذهبية لتعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وذلك بعد توزيعة قدمها هلال نحو الرؤوس لتجد رأسية بن العباس هذه الأخيرة التي مرت جانبية، مزعجة حارس عين تموشنت عمارة.

كرة بن العباس تمر جانبية

بعد عودة الفريقين من غرف تغيير الملابس حاولت تشكيلة الزيانيين تعديل الكفة بالقيام ببعض الهجومات، خاصة بعد التغييرات التي قام بها المدرب منقور اذ وبعد مرور عشرة دقائق من بداية المرحلة الثانية ابن العباس يجد نفسه وجها لوجه مع الحارس عمارة لكن كرته تمر جانبية.

بن شينون يرد 

كاد شباب عين تموشنت ان يضاعف النتيجة في الدقيقة 65 عن طريق المهاجم بن شينون الذي سدد كرة مركزة من داخل منطقة عملية الوداد كادت تباغت الحارس بوشعور الذي صدها بكل صعوبة منقذا مرماه من هدف محقق.

بشعور ولكحل يعودان للتشكيلة الوداد

عرفت تشكيلة وداد تلمسان، عودة الحارس محمد بشعور الذي شارك أساسيا أمس بمناسبة لقاء الدور الجهوي ما قبل من كأس الجمهورية، وهذا بعد غياب دام لأربع جولات حيث حاول الطاقم الفني منحه الفرصة للمشاركة وكذا إراحة الحارس خالدي الذي أضحي قطعة أساسية في تشكيلة منقور خلال الجولات الأخيرة، وزيادة على الحارس بوشعور عرفت التشكيلة عودة المدافع لكحل شمس الدين الذي استنفذ العقوبة المسلطة عليه في الجولة السابقة أمام بوفاريك.

لاعبو الوداد تلقوا منحة الفوز على الرابيد عشية اللقاء

قامت إدارة وداد تلمسان بتسديد على فريق سريع غليزان عشية مباراة أمس في خطوة منها لرفع معنويات العناصر بغية دخول اللقاء بعزيمة وإرادة، خاصة وأن المساهم مراد عبد الناصر سبق له وأن وعد العناصر بإيجاد حل لمشكل المستحقات، مع العلم أن اللاعبين لا يزالون يدينون بمنحة واحدة فقط وهي منحة التعادل المحقق خارج الديار امام رائد القبة.

أنصار الوداد تواجدوا بالمدرجات غير المغطاة

هذا وقد تنقل العشرات من أنصار فريق وداد تلمسان الأوفياء إلى مدينة سيدي بلعباس لمؤازرة رفقاء لكحل شمس الدين، حيث سجل محبو الزرقاء تواجدهم بالمدرجات غير المغطاة من ملعب الـ24 فبراير في حين كانت المدرجات المغطاة مكان جلوس الذئاب بما أن فريق شباب عين تموشنت هو الفريق المستقبل والمكلف بالتنظيم بعدما تم سحب اسمه أولا خلال مجريات القرعة.

   ياسين 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P