الرابطة الثانيةالمحلي

شباب عين وسارة 2 شبيبة تيارت 2 ….فراز ينقد الشبيبة من هزيمة

ملعب بوسعادة ،طقس غائم ،التنظيم محكم ،التحكيم للسادة صخراوي دعلاش هني وكريف

الاهداف الهوازي في (د30 72) من جانب الشباب، حيرش في(د60) فراز في (د89)

الانذرات: مياز في(د25) شكيب في(د55) من جانب الشباب ،يغني في (د42) تيلاي في (د77 )

شباب عين وسارة: عليلي.خير. كحيلة. نمر .نقموش. هاني.مياز. رحماني(سيوان ).

لهوازي (خيضورة) شكيب. شعبان (سلامة) المدرب بن حليمة

شبيبة تيارت: سحنون. بن بلقاسم .نوري. حماني .هلو. يغني. تيلاي. بركاني. سايح.حيرش.

المدرب بلعطوي

دخلت تشكيلة شباب عين وسارة المباراة دون أي مقدمات وفرضت الضغط على مرمى الحارس سحنون، حيث كان بمقدور المحليين الوصول إلى التهديف في أول دقيقة بواسطة لهوازي الذي تلقى كرة في العمق من شعبان، لكن تسديدته مرت جانبية بقليل.

لقطة لهوازي جعلت الزوار يشعرون بالخطر واندفعوا بقوة نحو الهجوم، حيث كادوا أن يصلوا إلى مبتغاهم في (د7) بواسطة حيرش الذي توغلة داخل مربع العلميات ولكن تسديدته القوية تمر فوق الإطار.

ربع الساعة الأول كان مثيرا من الجانبين وحضرنا فيه إلى فرص حقيقية للتهديف، فبعد كرة حيرش عاد المحليون للضغط من جديد وفوّتوا على أنفسهم مرة أخرى الوصول إلى شباك الحارس سحنون في (د18) بواسطة رحماني الذي تلقى كرة جيدة في العمق من كاب وجد إثرها نفسه وجها لوجه أمام الحارس سحنون، لكن تسديدته مرت جانبت القائم الأيسر.

ضيّع المدافع نقموش أخطر كرة لصالح المحليين في المرحلة الأولى وبطريقة غريبة، حيث نفذ شكيب مخالفة على الجهة اليسرى نحو رأس نقموش الذي عوض أن يضع الكرة في الشباك بما أنه كان في وضعية سانحة مرت كرته جانبية، ليضغط فريق الشباب بقوة تمكن من الوصول إلى شباك الشبيبة بعد تمريرة ذكية خلف المدافعين يجد نفسه وجها الوجه مع الحارس ويسجل الهدف في(د30) وكاد بعدها المهاجم رحماني ان يسجل الهدف الثاني لكن كرته ابعدها المدافع حماني الى الركنية لينتهي الشوط الاول بهدف مقابل صفر لصالح الشباب.

بداية المرحلة الثانية دخل فريق الشبيبة بكل قوة وتمكن المهاجم حيرش من التوغل يراوغ المدافع بتسديدة يعادل النتيجة ليعود فريق الشباب بضغط من طرف المحليين الذين أتيحت لهم فرصة بعد خطأ مشترك بين سحنون وحماني الذي فشل في إبعاد الكرة التي وجدت شكيب، هذا الأخير سددها بالرجل اليسرى وهاني ينقذ فريقه بأعجوبة ويُخرج الكرة برأسية إلى الركنية في (د50).

ليعود فريق الشباب للضغط على دفاع الشبيبة الذي عاني من تحركات المهاجم الهوازي الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني بضربة رأسية بعد ركنية  في (د70)

واصل المحليون ضغطهم على الزوار من أجل تسجيل الهدف الثالث وأتيحت لهم فرصة أخرى في (د78) بعدما فتح نقموش الكرة على الجهة اليسرى ووجدت مياز الذي سدد بقوة، غير أن حماني تدخل مرة أخرى وصد الكرة بمساعدة من سحنون الذي أخرجها إلى الركنية.

وبعده ترد الشبيبة بعدة محاولات في الدقائق(85و80) وقبل نهاية اللقاء المهاجم فراز يستغل كرة مرتدة من دفاع الشباب بتسديدة تصطدم بالمدافع نمر وتدخل الى الشباك امام حيرة مدرب الشباب. لتضغط تشكيلة الشباب على دفاع الشبيبة  في الدقائق الاخيرة الذي عاني لحظات حرجة ليطلق الحكم صخراوي نهاية المقابلة في روح رياضية عالية لتعود الشبيبة بنقطة ثمينة.

مهدي عبد القادر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P