الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 17 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة  “شباب فيلاج باكير 1 – 1 شباب كرمان تيارت”  تعادل بطعم الخسارة للفيلاج

افترق أمسية السبت، شباب فيلاج باكير ونادي شباب كرمان تيارت على تعادل بطعم الهزيمة، للفيلاج باكير قصد الابتعاد عن دائرة الخطر بحثهم عن البقاء. المقابلة سارت برتم بطيء، وانحصر فيها الصراع على الكرة في حدود الدائرة المركزية، مع تفوق طفيف للزوار في إيقاع اللعب، لأن الضغط النفسي، كان أكبر على عناصر  شباب فيلاج خوفا من أي تعثر لا تحمد عواقبه. أول لقطة تستحق الذكر في أول 20 دقيقة، كانت تسديدة بوسيف من خارج منطقة العمليات، والتي تصدى لها الحارس شباب باكير بصعوبة، وكان ذلك في الدقيقة 17 رد فعل الفيلاج كان محتشما، واقتصر في المحاولات الفردية التي قام بها ساسي، والتي لم تقلق كثيرا الحارس كراليفة.

كما اعتمد مادي على التسديد من خارج منطقة الجزاء، دون تشكيل خطورة على مرمى الزوار النجاعة الهجومية كانت غائب من جانب المحليين، الذين ضيع  فرصة سانحة التسجيل في الدقائق (20-28-30) ،ليرد فريق شباب كرمان على محاولات المحليين بعدة محاولات لم تقلق حارس شباب باكير لينتهي الشوط الاول بتعادل السلبي المرحلة الثانية شهدت انتعاشا في ريتم اللعب، بدخول المحليين بكل قوة سعيا منهم الوصول الى شباك حارس كراليفة، خاصة وأن المدرب شاوشاوة عمد إلى تعزيز وسط الميدان ، ولو أن المحليين كانوا الأقرب للتسجيل في مناسبتين، الأولى بتسديدة ساسي.

والتي وجد الحارس كراليفة صعوبة في التصدي لها، في الدقيقة 60 يتحصل فريق شباب باكير على ركلة جزاء بعد لمس الكرة من طرف مدافع شباب كرمان يتولى لاعب بلحميسي  ويسجل الركلة بنجاح،  تغييرات مدرب كرمان بعد ذلك، أعطت ديناميكية أكبر لخط الهجوم، لتشهد الدقيقة 78، نجاح كرمان في تعديل النتيجة بواسطة بوسيف، الذي توغل في منطقة العلميات بقذفة قوية، أسكنها في الزاوية البعيدة لمرمى شباب باكير، ورغم محاولات المحليين، إلا أن النتيجة ظلت على حالها حتى نهاية المباراة بتعادل يحمل طعم الخسارة الفيلاج.

مهدي عبد القادر

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P