الرابطة الثانيةالمحلي

غالي معسكر … الأداء الباهت لبعض اللاعبين وخيارات ين شوية تغضب الجمهور

بعد الأداء الباهت الذي ظهر به غالي معسكر ضد شباب المشرية . الفريق كان غائب خصوصا في الشوط الأول و كأن الغالي لم يكن يحتاج لنقاط المباراة ، أداء بعض لاعبين غير مفهوم فوق أرضية الميدان و برودة كبيرة حمل أنصار الغالي جزء منها للمدرب  الذي أكدوا أن إختيارات غير موفقة  دخل بها بن شوية وطلبوا منه الإعتماد بكثرة على بن شنون و مصباحي والذي انتعش الفريق عند دخولهم حيث لم يفهم محبي الغالي اجلاسهم على الدكة . خسارة الفريق في المشرية لم يتقبلها محبي الفريق لاسيما بعد طريقة لعب الفريق الغير مفهومة والتي لاتعكس بفريق ينافس على ورقة الصعود .

تحقيق الصعود يزداد صعوبة

ازاد الصعود صعوبة على فريق غالي معسكر بعد آخر خسارة لاسيما وبعد تعمق الفارق بين المتصدر رائد القبة و المعسكرية إلى ثمانية نقاط كاملة . وهذا ماصعب مأمورية الغالي في العودة بقوة إلى السباق على الرغم من أن البطولة لا تزال طويلة إلا أن الصعود يلعب بالفوز داخل وخارج الديار وبحرارة كبيرة .

 جمهور الغالي يؤكد وفائه للفريق

عاد أنصار غالي معسكر خائبين من المشرية بعد الخسارة هناك وغياب كلي للفريق الذي لم يظهر كما كان منتظر منه . حيث تنقل لغاليست بأعداد غفيرة إلى ملعب 20 أوت بالمشرية وكانوا حاضرين بقوة طيلة التسعون دقيقة . لكن بعد البرود التي ظهر بها بعض اللاعبين الخيارات الغير موفقة من بن شوية اخرجتهم للحديث عن الصعود وتبخر هذا الحلم لول تواصل نزيف النقاط . حيث أكدوا عبر تفاعلهم في مواقع التواصل الإجتماعي أن الأمل بعد يتقلص في تحقيق الصعود .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P