الرابطة الأولىالمحلي

مصمودي يتلقى التصريح الطبي للإندماج رفقة المجموعة

خضع قلب دفاع مولودية وهران مصمودي بوعلام لفحوصات طبية جديدة ،تلقى على ضوئها التصريح الطبي من الطبيب المختص عبد المومن من أجل الإندماج رفقة المجموعة ،وسيكون ذلك بعد مواجهة الجولة المقبلة أمام أولمبي المدية والتي لن يكون صخرة دفاع الحمراوة معنيا بالمشاركة فيها .

سيكون تحت تصرف مضوي بداية من داربي تلمسان

مثلما سبق وأن أشرنا إليه من قبل،  من المنتظر أن يكون المدافع مصمودي جاهزا وتحت تصرف المدرب مضوي خير الدين بداية من لقاء الجولة الثالثة والعشرون أمام وداد تلمسان ، وهي العودة التي ستعزز كثيرا من خيارات الطاقم الفني على مستوى محور الدفاع ، وتضمن للمدرب مضوي ضبط التركيبة المثالية للخط الخلفي والذي تأثر نوعا ما من غياب مصمودي في المباريات الأخيرة.

مصمودي : “تلقيت التصريح الطبي النهائي وسأكون جاهزا أمام تلمسان

أكد المدافع مصمودي تخلصه من الإصابة وتلقيه التصريح الطبي النهائي وقال في هذا السياق: “الإصابة أصبحت من الماضي حيث لم أعد أشعر بأي آلام على مستوى العضلة المقربة،  كما أنني تلقيت التصريح الطبي للعودة للتدرب رفقة المجموعة بداية من الأسبوع المقبل . أنا بصدد استعادة كامل إمكانياتي البدنية وذلك في ظل البرنامج الذي أخضع له ،  على أن تكون عودتي لأجواء المنافسة الرسمية بداية من لقاء الداربي أمام تلمسان” .

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P