الرابطة الأولىالمحلي

شبيبة الساورة … الإدارة تضع ملف إجازة النادي المحترف على طاولة هيئة عبدوش

أقدمت إدارة شبيبة الساورة ممثلة في عضو مجلس الإدارة مراد بن لخضر، على وضع ملف إجازة النادي المحترف مكتملا على طاولة لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية، وذلك بعدما تمكنت إدارة الرئيس حمليلي مامون من تجهيز كافة الوثائق الإدارية والمالية ال 19 المطلوبة من هيئة عبدوش، لتكون بذلك “الجياساس” من بين الأندية القليلة التي قدمت ملفها كاملا وهو ما جعل الإدارة تنال الثناء من أعضاء لجنة مراقبة التسيير المالي والإداري للأندية.

رفقاء زايدي يتفوقون على رفقاء يحيى شريف

برمج المدرب مزيان إيغيل مباراة تطبيقية بين لاعبيه بملعب 20 أوت ببشار، عادت فيها الكلمة لرفقاء المدافع بوبكر على حساب رفقاء المهاجم يحيى شريف بهدف نظيف سجله المهاجم زايدي. ولقد شهدت هذه المباراة تنافسا كبيرا بين اللاعبين وذلك في خطوة للفت انتباه الطاقم الفني، في محاولة للظفر مبكرا بمكانة ضمن التشكيلة الأساسية.

الشبيبة ستشارك في دورة ودية بالعاصمة

تلقت تشكيلة شبيبة الساورة دعوة للمشاركة في دورة كروية بالعاصمة من الفترة الممتدة ما بين 26 أكتوبر و6 نوفمبر وهي الدورة التي ستعرف مشاركة كل من شبيبة القبائل ونادي بارادو وشباب بلوزداد. ومن المنتظر أن تكون هذه الدورة بمثابة فرصة للطاقم الفني من أجل الشروع في ضبط التشكيلة الأساسية. تجدر الإشارة بأن وفد “الجياساس” سيتنقل السبت إلى العاصمة على أن يقيم بفندق “الأولمبيك”.

الإدارة تغير شعار النادي

أقدمت إدارة شبيبة الساورة على تغيير شعار النادي والذي كان قد صمم منذ تأسيس الفريق في 2008، حيث فضلت إدارة الرئيس حمليلي تصميم شعار جديد يبين ألوان النادي الصفراء والتي ترمز لرمال الصحراء والخضراء والتي ترمز لنخيل الجنوب الجزائري الكبير، بالإضافة لشعار النسر الذي أصبح يلحق محليا وقاريا وإقليميا.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P