المحلي

شبيبة الساورة .. الإدارة تهين الفاف وترد بطريقتها الخاصة على الاستشارة القانونية

في خرجة اعتبرت بمثابة إهانة للفاف والمكتب الفيدرالي، ردت إدارة شبيبة الساورة بطريقتها الخاصة على الاستشارة القانونية للفاف وذلك بخصوص مستقبل البطولة، حيث رفضت إدارة محمد زرواطي التصويت على أي اقتراح، معتبرة الاستشارة بمثابة قرار شعبوي جاء في إطار خدمة المصلحة الخاصة وتحضيرا لانتخابات الفاف المقبلة.

زرواطي محمد: “إدارة الساورة لا تعترف بهذه الاستشارة لأنها غير قانونية”

أكد الناطق الرسمي لشبيبة الساورة محمد زراوطي بأن إدارة فريقه لا تعترف إطلاقا بهذه الاستشارة لأنها غير قانونية وقال في هذا السياق: ” إدارة شبيبة الساورة لا تعترف إطلاقا بهذه الاستشارة الخاصة بتحديد مستقبل البطولة والتي أرسلتها الفاف لأعضاء الجمعية العامة من أجل التصويت لأنها وبكل بساطة غير قانونية “.

“سبق وأن كنا الفريق الوحيد الذي قال لا للفاف من قبل”

زرواطي أكد بأن إدارة فريقه كانت دائما تعارض أي قرار للفاف يكون في غير صالح كرة القدم الجزائرية وقال: ” لقد سبق لإدارة شبيبة الساورة وأن عارضت العديد من القرارات للفاف على هاش أشغال الجمعيات العامة، وعلى سبيل المثال فلقد كنا الفريق الوحيد الذي قال لا لتغيير نظام المنافسة خلال الجمعية الاستثنائية الأخيرة “.

“كان على الفاف استشارتنا في الأمور المالية أيضا”

“وأبى الرجل الأول في بيت “الجياساس” إلا أن يذهب بعيدا في تصريحاته عندما قال: ” في الوقت الذي فضلت فيه الفاف استشارة أعضاء الجمعية العامة بخصوص تحديد مستقبل البطولة، كان عليها أيضا أن تستشيرنا في الأمور المالية وصفقات السبونسوريبنغ الموقعة بين الشركات والتي يبقى يسودها غموض كبير “.

“المكتب الفيدرالي خضرة فوق طعام والرئيس هو الذي يقرر”

زرواطي فتح النار أيضا على أعضاء المكتب الفيدرالي عندما وصفهم بالخضرة فوق طعام” وقال: ” أعضاء المكتب الفيدرالي بالنسبة لي “خضرة فوق” وليس لهم أي رأي أو موقف معارض، ورئيس الفاف سواء الحالي أو السابق هو الوحيد الذي يقرر وما على أعضاء المكتب الفيدرالي سوى التصويت بنعم دون أي معارضة “.

“نتمنى أن يقف أعضاء الجمعية العامة وقفة رجل واحد والتاريخ لن يرحم”

“حميمو” فضل توجيه رسالة مشفرة لأعضاء الجمعية العامة للفاف عندما طالبهم بوضع اليد في اليد وقال في هذا السياق: ” نتمنى أن يكون لأعضاء الجمعية العامة للفاف موقف ويقفوا وقفة رجل واحد ويقولوا ولو لمرة واحدة لا للتلاعبات والقرارات الانفرادية، لأن مستقبل كرة القدم الجزائرية أمانة والتاريخ لن يرحم “.

“الساورة ذهبت ضحية الكولسة وكانت قادرة على التتويج بالبطولة”

وفي ختام حديثه أكد محمد زرواطي بأن فريقه ذهب ضحية الكولسة وحرم من التتويج لقب البطولة عندما قال: ” شبيبة الساورة ذهبت ضحية للكولسة في مواسم سابقة وكانت قادرة حتى على التتويج بلقب البطولة لولا الحقرة والجهوية، والحمد لله أن التاريخ يشهد بأننا شرفنا كرة القدم الجزائرية سواء قاريا في رابطة الأبطال الإفريقية أو إقليميا في البطولة العربية “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P