الرابطة الأولىالمحلي

إيغيل سيشرع انطلاقا من المواجهة في ضبط التشكيلة الأساسية …شبيبة الساورة تواجه النصرية في إمتحان حقيقي جديد

ستكون تشكيلة شبيبة الساورة عشية اليوم الثلاثاء على موعد مع مواجهة ودية من العيار الثقيل، عندما يلاقي أبناء الجنوب الغربي نصر حسين داي في مباراة ستكون بمثابة اختبار حقيقي آخر لرفقاء القائد يحيى شريف. ومن المنتظر أن يشرع المدرب إيغيل وبداية من مواجهة النصرية في ضبط معالم التشكيلة الأساسية.

مواجهة “السياسي” الودية تلغى بسبب الكوفيد

ألغيت وفي آخر لحظة المباراة الودية التي كانت مبرمجة عشية أول أمس بين شبيبة الساورة وشباب قسنطينة بملعب أولا فايت بالعاصمة، وذلك بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي “السياسي” بفيروس كوفيد-19، وهذا ما اضطر الطاقم الفني للشبيبة لإلغاء المواجهة تفاديا لأي عدوى مع تعويضها بمباراة تطبيقية بملعب أولاد فايت.

حمليلي: “التربص يسير كما هو مسطر له والأجواء رائعة داخل المجموعة”

رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة حمليلي مامون
رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة حمليلي مامون

أكد رئيس مجلس إدارة شبيبة الساورة حمليلي مامون بأن تربص العاصمة يسير كما هو مسطر له وقال: “تربص العاصمة يسير في أفضل الظروف وكما هو مسطر له من طرف الطاقم الفني والإدارة، فكل الظروف مهيأة للتشكيلة من أجل القيام تربص ناجح من جميع الجوانب “. حمليلي أبى إلا أن يشيد بالأجواء السائدة داخل المجموعة عندما قال: “من بين أبرز النقاط التي ساهمت في نجاح تربص العاصمة لحد الآن، هي الأجواء العائلية الرائعة السائدة داخل المجموعة بين اللاعبين والطاقم الفني وبقية أعضاء الوفد، وهذا مؤشر جد إيجابي يبعث على التفاؤل بنجاح التربص ونجاح الشبيبة في تقديم موسم متميز “.

“المرحوم مأموني سيبقى دائما في قلوبنا”

المرحوم مأموني
المرحوم مأموني

وفي ختام حديثه أبى رئيس “الجياساس” إلا أن يتقدم بأحر التعازي لعائلة المرحوم مأموني خريج مدرسة الساورة وقال: “أود أن أتقدم بإسمي وباسم كل أسرة شبيبة الساورة بأحر التعازي لعائلة المرحوم أيوب مأموني الذي كان لاعبا خلوقا، وسبق وأن ترك بصمته في شبيبة الساورة بعدما قاد فئة أقل من 21 سنة للتتويج بكأس الجمهورية، وأؤكد لكم بأننا فقدنا لاعبا وأخا عزيزا على كل الأسرة الرياضية في بشار والمرحوم سيبقى دائما في قلوبنا “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P