الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 17 من الرابطة المحترفة الأولى  “شبيبة الساورة Vs مولودية وهران ” ديرو القلب والنية وشوفو في الحمراوة شوية

في مباراة تندرج في إطار الجولة السابعة عشرة من البطولة،  ستكون مولودية وهران أمسية اليوم على موعد مع مواجهة شبيبة الساورة في بشار في لقاء مهم لا يقبل القسمة على إثنين لتشكيلة المدرب يوسف بوزيدي ،  والتي تبحث عن نتيجة إيجابية للخروج من الأزمة بعد النتائج السلبية التي أدخلت الفريق النفق المظلم من الباب الواسع. ولن تكون مهمة الحمراوة في تحقيق الفوز سهلة أمام منافس يلعب المراتب الأولى.

اللاعبون عازمون على إظهار ردة فعل قوية

تجاوز لاعبو مولودية وهران مرحلة الشك التي تلت تعادل الشلف وذلك بعد العمل البسيكولوجي الذي قام به المدرب بوزيدي وأعضاء طاقمه الفني ، وهو ما كان له الانعكاس الايجابي على الحالة النفسية لرفقاء الحارس بوكريت والذين باتوا عازمين على إظهار ردة فعل قوية وايجابية في لقاء اليوم أمام الساورة وذلك بتحقيق الفوز او التعادل الذي سيضمن عودة الهدوء والثقة داخل بيت المولودية .

التعثر سيفجر البيت

لن يكون التعثر مسموحا به لرفقاء القائد بن عياد في مباراة شبيبة الساورة وذلك بالنظر للضغط الرهيب المفروض على التشكيلة . ويدرك أشبال المدرب بوزيدي جيدا بأن عجزهم عن تحقيق نتيجة إيجابية في بشار سيفجر بيت الحمراوة مبكرا،  وسيدخل الفريق في أزمة حقيقية بالنظر للوضعية التي يتواجد فيها في مؤخرة الترتيب.

المباراة صعبة أمام منافس يصعب ترويضه بملعبه

لن تكون مهمة تحقيق مولودية وهران لنتيجة ايجابيى في بشار في متناول أشبال المدرب يوسف بوزيدي بالنظر للوضعية التي يتواجد فيها المنافس بعد خسارته الاخيرة في بسكرة بعدما كان قد بدأ الموسم بقوة . وما يزيد من صعوبة مهمة الحمراوة في بشار هو عامل الملعب في ظل صعوبة ترويض شبيبة الساورة بملعب 20 أوت .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P