الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … آيت جودي في مهمة إعادة الفريق لسكة الانتصارات

أعرب مدرب شبيبة تيارت، عز  الدين آيت جودي عن أسفه واستيائه بعد الهزيمة التي سجلها فريقه في مباراة الجولة الماضية خارج الديار أمام نجم القليعة برباعية كاملة. وأكد التقني كذالك أنه يتوجب على فريقه أن يتناسى نهائيا الهزيمة الماضية أمام القليعة لأن ذلك يعد السبيل الوحيد الذي سوف يمكنه من التحضير الجيد للمقابلات القادمة. لاسيما منها المتعلقة بمباراة الجولة القادمة أمام نصر حسن داي. و يمتلك الفريق الوقت اللازم للتحضير الجيد لهذه المباراة، بعد تأجيل  مباريات البطولة و هو ما يعتبر هو في صالح الفريق حتى يعمل بجد.

إذ رأى المسؤول الأول على الطاقم الفني للفريق بأنه لا يوجد أي خيار للشبيبة سوى تحقيق الفوز حتى يتفادى الدخول في مرحلة الشك. و أكد المدرب أنه رفقة طاقمه الفني سوف يضبط إيقاع الفريق، و يسعى لإعادة القطار إلى سكة الانتصارات. بالعودة إلى تفاصيل المبـاراة الفارطة، فإنَ رفقاء دادر لم يدخلوا بشكل جيد في أجواء المقابلــــة، ناهيك عن الارتباك الحاصل في الخطوط الثلاثـــة، أين ضيَع اللاعبون تمريرات سهلــة وكرات كانت في المتناول.

بالإضافة إلى كل ذلك، لم يستغل المهاجمون الفرص الكثيرة التي أتيحت لهم طيلة المباراة، حيث كانوا قادرين على العودة في النتيجة في الشوط الأول. بالإضافة إلى كل ذلك، فإنَ فريق نجم القليعة نجح في فرض أسلوب ومنطق لعبهم أمام الشبيبة وسيروا المبـاراة بذكاء كبير وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.

 مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P