الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … الزرقاء مهدّدة بنزيف حادّ في التعداد

يوجد العديد من لاعبي شبيبة تيارت محلّ اهتمام عديد الأندية الناشطة بالرابطة المحترفة الأولى والقسم الثاني ،إضافة إلى بعض المناجرة الذين عرضوا خدماتهم على هؤلاء بعد أن أدوا موسما جيدا، وأبانوا إمكانيات جعلت كلّ هؤلاء اللاعبين يبرزون بصفة لافتة للانتباه، وهو ما دفع بهؤلاء إلى التفكير في مستقبلهم مع الشبيبة خاصة بعد استقالة الرئيس سفيان بومدين. حيث أكد هؤلاء أنه في حال بقاء الأمور على حالها فإنهم سيختارون إحدى الأندية التي طلبت خدماتهم.

شبيبة القبائل تريد ميزاري محمد

ميزاري محمد
ميزاري محمد

وضعت إدارة شبيبة القبائل ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين الموسم المقبل المهاجم ميزاري محمد ،الذي كان من بين أبرز مهاجمي الشبيبة حيث وصل عدد الأهداف التي سجلها إلى 13 ،وكان ميزاري محمد تلقى عرضا مع من فريق مولودية وهران.

ياء عبد الوحيد مطلوب

ياء عبد الوحيد
ياء عبد الوحيد

كشف لاعب الوسط عبد الوحيد ياء أنه محلّ اهتمام ، و هو من بين اللاعبين الذين طلبت خدماتهم بواسطة أحد المناجرة الذي عرض عليه التفاوض مع بعض الفرق .

الوقت يمرّ ولا أحد تهمّه مصلحة الشبيبة

بعد إعلان الرئيس بومدين سفيان عن انسحابه من العارضة الإدارية لفريق الشبيبة ،لم يحرّك أي شخص ساكنا تاركين الوقت يمر والوضع يزداد تدهورا، بعد أن باشرت الأندية عدّة اتصالات مع اللاعبين الذين سيتم انتدابهم الموسم المقبل بمن فيهم بعض العناصر الجيّدة التي يزخر بها اتحاد سيدي بلعباس. وخرج الكل بنتيجة واحدة هي أنه في الوقت الراهن لا يوجد من تهمّه مصلحة الفريق، لذا وجب إعادة النظر في الأشخاص الذين يتغنّون بحبهم للشبيبة عبر أمواج الإذاعة، لأن ذلك يعتبر نفاقا كبيرا على حد وصف الأنصار.

عامل الوقت يخيف الأنصار والرئيس الجديد سيعين في غضون شهر

الأكيد أن هذا التأخر لن يكون في صالح فريق شبيبة تيارت الذي سيجد نفسه يسابق عامل الزمن، خاصة و أنه لم يحدد تاريخ موعد عقد الجمعية العامة الانتخابية ، وهو ما يرتبط أساسا بمستقبل الفريق، إذا ما علمنا أن تشكيل لجنة جمع الترشيحات لن يكون إلا بعد ترسيم استقالة الرئيس، وبعدها ستكون هناك مهلة للمترشحين لإيداع ملفات ترشحهم على مستوى لجنة جمع الترشيحات، لتحدد بعدها الديجياس موعدا جديدا لجمعية عامة انتخابية، سيعرف فيها عشاق الشبيبة الرئيس الجديد ،والذي سينطلق في إعادة بناء الشبيبة لطبعة 2021/2022، والأكيد أن هذا المسلسل سيمتد إلى غاية منتصف شهر أوت على أقل تقدير.

الأمور غامضة لتعقد الأمور أكثر

هذا ويتخوف أنصار الشبيبة من حالة الركود التي يعيشها بيت الشبيبة، رغم إعلان رئيس فريق شبيبة تيارت عن رحيله بعد انتهاء أشغال الجمعية العامة العادية ، أين أعلن المسؤول الأول على رأس الفريق أنه مستقيل من إدارة شؤون النادي ابتداء من الموسم المقبل، حيث أكد أنه أنهى كل الأمور المتعلقة بالتقرير المالي الخاص به، ولكن يبقى كل هذا مرتبطا بموعد الجمعية العامة الانتخابية التي ستعقد قريبا، ففي حالة توفر النصاب و ترسيم رحيل بومدين فإن أمور الشبيبة ستتجه نحو الانفراج، أما في حالة تأجيلها مرة أخرى فالشبيبة ستدخل نفقا مظلما يصعب الخروج منه.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P