الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت تنعش حظوظها من جديد

دعمت شبيبة تيارت رصيدها بثلاث نقاط إضافية، عقب فوزها أول أمس بميدانها على حساب الجار اتحاد بلعباس بنتيجة (4-0) مكنتها من إنعاش حظوظها من جديد في مغادرة مؤخرة الترتيب وضمان البقاء…

خامس فوز في مرحلة الإياب

بعد تضييع الشبيبة في مرحلة الإياب عدة نقاط استطعت أن تعود من بوابة اتحاد بلعباس وتحقق خامس فوز في مرحلة الإياب، وسيلعب فراز وزملاؤه في الجولة القادمة في معسكر في مباراة يعملون فيها المستحيل العودة بنتيجة ايجابية رغم صعوبة المهمة التي تنتظرهم، على اعتبار أنهم سيلعبون أمام صاحب المركز الرابع. ولو أن الشبيبة متعودة على التألق أمام أندية المقدمة.

فراز يعود بقوة ويحرز هاتريك

عاد اللاعب فراز جمال بقوة في اللقاءات الأخيرة، حيث أصبح يظهر بوجه مشرف في كل مباراة مثلما كان عليه الحال أمام بلعباس الذي قدم فيه مردودا جيدا، وقاد التشكيلة إلى تحقيق الفوز بفضل هاتريك من الأهداف المسجل في (د26-54-72).

الشبيبة تحرر تطوي صفحة المعاناة

وحققت شبيبة تيارت الأهم في هذا اللقاء، في ظل مراهنة الجميع على حتمية تحقيق الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث بتيارت، وبالمرة تفادي تمديد الأزمة الفنية التي أثرت بصورة سلبية على مكانة النادي في الترتيب العام، ويظهر أن إرادة أبناء تيارت كان لها دور مهم في تحقيق الفوز على ضوء العمل الذي قام به الطاقم الفني بغية التغلب على الصعاب وفتح صفحة جديدة على وقع النتائج الإيجابية بعد فترة فراغ أفقدت التوازن العام للتشكيلة وزادت من حدة الضغط على مدار شهرين كاملين من المتاعب الفنية والنفسية.

الهجوم ينتفض برباعية ويفك أزمة التهديف

ولم تكن مواجهة الأخيرة مناسبة لتحقيق فوز، بقدر ما كان فرصة مهمة للقاطرة الأمامية حتى تفك أزمة التهديف وتستعيد الفعالية مجددا بعد صيام دام أربع مباريات كاملة، إذ عرف زملاء فراز كيف يردون الاعتبار لأنفسهم ويصلوا إلى مرمى اتحاد بلعباس في أربعة مناسبات كانت كافية لاستعادة الثقة وإراحة الأنصار من الصعوبات التي واجهوها على مدار المباريات المنصرمة حتى أن مجمل الانتصارات المحققة منذ بداية الموسم كانت بفارق هدف يتسم يعكس غياب آليات وحلول ناجعة لتفعيل الخط الأمامي.

حظوظ البقاء تزداد

وعلى ضوء المؤشرات الإيجابية التي خلفها الفوز الأخير أمام اتحاد بلعباس، تكون شبيبة تيارت قد عززت حظوظها في ضمان البقاء بشكل مريح والابتعاد تدريجيا عن منطقة الخطر خاصة بعد التعثرات التي ميزت العديد من الأندية المهددة بالسقوط، وهو ما يجعل أبناء كبداني مطالبون بالتفاوض بجدية في اللقاءات المتبقية داخل ديار.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P