الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت (1) – (0) اتحاد الحراش … الشبيبة تنجح في طرد النحس

مركب قايد أحمد، طقس غائم، جمهور قليل، التنظيم محكم. التحكيم للسادة ميلية- بحمود-بن عبود- بسايح من رابطة قسنطينة.

الأهداف: حرازي في(د60).

الانذارات: طوبال في(40) عبد ملك في (د57) بتاق في(د84).

تشكيلة الفريقين:

شبيبة تيارت: بالمصابيح- حماني-دردار-حرزي-حمادي- تيلا-ياء-(عمراني) سايح- فراز-(بن يحيى) سلطاني(عزاوي)- شحط(حيرش).المدرب: كبدني حمود.

اتحاد الحراش: ربيعي-طوبال-جودي-خروبي-(بومدين)غضبان-بلحاج-بوحافر(عقون)-بن عياش-بن عروس(بتاق)-سيديري-ايت عبد ملك(قصري).المدرب: بن شوية محمد.

نجحت شبيبة تيارت في طرد نحس الاخفاقات الذي لاحقها في الجولات الماضية، بعد الفوز على اتحاد الحراش بهدف مقابل صفر من توقيع المدافع حرازي بضربة رأسية. اللعب كان مفتوحا من الجانبين خلال الشوط الأول الذي سجلنا فيه ثلاث فرص سانحة للتسجيل، بداية بفرصة فراز في (د3) الذي نفذ ركنية مقوّسة، أبعدها الحارس ربيعي بأصابع يده، قبل أن يتدخل خودي لإبعاد الكرة. وتمركز اللعب في وسط الميدان إلى غاية (د26) موعد اول فرصة هذه المرة لحراش، حيث نفّذ طوبال ركنية ردها الدفاع، لتجد بلحاج الذي يصوّب بقوة وبالمصابيح يغلق الزاوية ويبعد الكرة إلى الركنية. ورغم المحاولات الهجومية لفريق الشبيبة قصد الوصول الى شباك الحارس ربيعي لكن تألق الحارس حال دون ذلك. انطلق شحط في (د30) على الجهة اليمنى، يفتح نحو فراز الذي يقذف داخل منطقة 18 م وكرته تجانب القائم الأيمن، تواصل اللعب بعد ذلك بين أخذ ورد من الجانبين دون أن يكون هناك أي جديد يذكر، حيث تمركز اللعب في وسط الميدان، وفي (د36) كانت هناك مخالفة مباشرة من سايح لكن الحارس ربيعي كان في المكان المناسب وأبعد الكرة إلى الركنية لكنها لم تأت بجديد، وقام بعدها بوحافر من إتحاد الحراش بعمل جيد على الجهة اليسرى ومنح كرة على طبق لزميله بن عياش الذي تباطأ كثيرا قبل أن يسدد ولكن تيلا التحق به وأبعد الخطر وكاد سايح أن يفتتح باب التسجيل في (د45+2) عندما نفذ مخالفة أخرى من بعد 20 م. لكن الحارس ربيعي كان مرة أخرى في المكان المناسب وأبعد الكرة إلى الركنية بصعوبة، لينتهي الشوط الاول بتعادل السلبي. المرحلة الثانية دخل فريق الشبيبة بكل قوة للضغط على مرمى اتحاد الحراش، وفي (د53) نفد المدافع حماني مخالفة مباشرة اصطدمت بجدار الصد وعادت إلى شحط الذي سددها وردها الدفاع لتصل إلى سلطاني برأسية لكنها مرت خارج الإطار أمام ضغط رهيب على مرمى الحارس ربيعي الذي كان حائط الصد أمام مهاجمي الشبيبة الذين عانوا كثيرا معه. وفي (60) وبعد مخالفة من تنفيذ سايح داخل منطقة العمليات تصل الى رأس المدافع حرازي بضربة رأسية معلنا بذلك تسجيل أول هدف لشبيبة وكان الوحيد في اللقاء ومنح على إثره الفوز لصالح الشبيبة التي عانت كثيرا مؤخرا. بعد الهدف الذي سجله حرازي خرج لاعبو إتحاد حراش من منطقتهم وحاولوا الرد على أمل العودة بنتيجة التعادل إلى ديارهم وهو ما تعكسه الهجمات العديدة ل سيديري ورفاقه، وأخطرها قذفة اللاعب بلحاج التي تصطدم بالقائم ولم يتمكن بذلك لاعبي الحراش من الوصول إلى مرماه لينتهي اللقاء وسط فرحة شديدة للاعبي الشبيبة بهذا الفوز..

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P