الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت 3 – 1 مولودية سعيدة … الشبيبة تكرم الصاد بثلاثي

بعد وقوف الجميع دقيقة صمت ترحما على المرحوم حميد زوبا وعبدي جيلالي،  حقق أمس رفقاء شحط في الجولة 16 من بطولة القسم الثاني نتيجة إيجابية في مواجهتهم أمام مولودية سعيدة فوق قواعدهم، وتمكنوا من السيطرة على مجريات اللعب بالطول والعرض وسجلوا ثلاثة أهداف كاملة .

بداية قوية للشبيبة لكن دون أخذ الأسبقية

دخل المحليون في المواجهة دون مقدمات، حيث سعوا لتهديد مرمى الزوار منذ الدقائق الأولى في محاولة أخذ الأسبقية وفتح باب التسجيل، وأول مبادرة كانت في (د7) حين مرر سايح كرة في العمق لزميلة شحط لكن قذفة هذا الأخير جانبت بقليل مرمى الحارس دوال ، وجاء رد فعل الزوار في (د13) حين أعاد الكرة فلاح لكن في الجهة المقابلة ومرر في العمق لزميله بوخاري الذي توغل في منطقة العمليات لكن الحارس بالمصابيح كان في مكان المناسب .

بركاني يحرر الجميع و يجسد سيطرة الشبيبة

تواصلت هجمات الفريق المحلي ، وتمكن بركاني من تجسيد سيطرة الشبيبة في (د38) بعد هجمة جماعية محكمة، حيث مرر ياء كرة عرضية نحو الهجوم تمكن دفاع المنافس من إخراجها ليعيد سايح الكرة ناحية زملائه استقبلها بركاني و بقذفة قوية تمكن من افتتاح باب التسجيل.

 شحط يضيف الثاني ويخفق في إضافة الثالث

المرحلة الثانية كانت مثل سابقتها، حيث دخل فيها المحليون بقوة وتمكنوا من إضافة الهدف الثاني في (د49) بعد أن قاد سايح هجوما سريعا ومعاكسا.

عمراني يعمق جراح الصادة بهدف جميل

وفي ظل غياب شبه كلي للزوار الذين لم يحاولوا كثيرا لعب ورقة الهجوم والخروج بالكرة من منطقتهم، رفع أصحاب الأرض من وتيرة اللعب خاصة في الهجوم وتمكنوا من مضاعفة النتيجة وإضافة هدف ثالث في (د78) ،لينتهي اللقاء بفوز مستحق للشبيبة التي عرفت كيف تدخل مرحلة الإياب بقوة وتكرم الجارة مولودية سعيدة بثلاثي.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P