الأقسام السفلىالمحلي

الجياساس ترفع التحدي مبكرا

تحضيرا للموسم الرياضي الجديد قامت إدارة الجياساس بضبط الأمور جيدا هذه المرة حيث أكمل رئيس النادي إبراهيم هاشمي كل الأمور التقنية و الفنية في ظرف وجيز. ما يؤكد عزم أبناء مدينة الزيتون هذا الموسم لتحقيق موسم مشرف والمنافسة على ورقة الصعود. مسؤولي الشبيبة لم يفشلوا هذه المرة بعدما كانوا قاب قوسين أو أدنى من الصعود الموسم الماضي وواصلوا الرحلة بنفس العزيمة والإرادة.

20 لاعب جديد في التشكيلة

خطوة جريئة قامت بها إدارة النادي بقيادة الرئيس هاشمي و المناجير بادي هشام عندما تعاقدوا مع عشرون لاعب جديد من مختلف الأقسام الوطنية. بل من اللاعبين الجدد من تألق وسطع نجمه في الكثير من الفرق البارزة مع عودة أبناء الفريق في صورة مصطفى مخطار، ورزين، بخباخ و بودادي. وجاء كل هذا من أجل لعب أبناء مدينة الزيتون على ورقة الصعود هذا الموسم وإعادة الفريق إلى مكانته. من جهة أخرى تم التخلص على جل لاعبي الموسم الماضي لعدة أسباب والتي لم تمنع رئيس النادي للخروج وتقديم كل شكره وامتنانه للراحلين على وقوفهم مع النادي الموسم الماضي على الرغم من الأزمة المالية.

بوعلام فارس مدربا للفريق

كما قامت الإدارة بتعيين بوعلام فارس مدربا للفريق لقيادة سفينة الجياساس هذا الموسم. وجاء هذا التعيين لمعرفة الأخير للفريق جيدا وتطابق مستواه مع أهداف الفريق هذا الموسم الطامح لتحقيق ورقة الصعود.

شائعات ترأس بابا للنادي تصنع الحدث

صنعت شائعات ترأس رئيس مولودية وهران السابق الحاج أحمد بابا لنادي شبيبة سيق الحدث في مواقع التواصل الاجتماعي. عقب انتشار صور للأخير مع رئيس النادي الحالي هاشمي و المناجير بادي يسلمانه قميص الجياساس. لتبقى هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة وما في الموضوع إلا أن مسؤولي النادي قدموا  قميص النادي كهدية لبابا فقط .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P