الأقسام السفلىالمحلي

شبيبة سيق … حملة “كلنا في الملعب يوم السبت” على لسان كل أنصار النادي

تحسبا المباراة المصيرية التي تنتظر شبيبة سيق من أجل ترسيم البقاء، أطلق جمهور الجياساس حملة بشعار “كلنا في ملعب الشهيد سعيد أحمد بسيق” يوم السبت، وهذا لدعم معشوقتهم التي عادت من بعيد في الأنفاس الأخيرة من بطولة القسم الثالث هواة وصنعت المعجزة الكروية بعدما كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من السقوط. يأمل السيقلية بأن يكون الملعب ممتلئا عن آخره عندما يستقبل مولودية الحساسنة الذي سيكون معني بالسقوط بنسبة أقل عن الفرق الأخرى.

الجياساس أمام فرصة ذهبية بعد موسم كارثي

بعد موسم كارثي وصعب عاد فيه الجياساس من بعيد في آخر اللحظات، أمامه فرصة ذهبية لتفادي النزول إلى القسم الجهوي الأول عن رابطة سعيدة، حيث مباراة الجولة 30 لا تقبل القسمة على إثنين والفوز بها أكثر من ضروري وهو مطلب كل متتبع ومحب لكرة القدم بمدينة الزيتون التي ستكتسي يوم السبت الحلة البيضاء والخضراء دعما وتحفيزا لرفقاء زيتوني.

التعداد مكتمل والمدرب وقف على تصحيح الأخطاء

تحسبا للمباراة الأكثر أهمية للفريق هذا الموسم، فإن شبيبة سيق ستكون مكتملة الإعداد في هذا اللقاء، وهذا ما تجلى في تدريبات الفريق خلال هذا الأسبوع، أين ركز مدير العارضة الفنية بوعلام فارس كثيرا على تحسين الفعالية الهجومية أمام المرمى ووقف على تصحيح الأخطاء وهذا لتحضير اللاعبين من كل الجوانب وتفادي أي مفاجئة غير سارة.

تصريحات

عيدودي محمد رضا حارس شبيبة سيق:” الجميع تجند لإنقاذ الفريق من شبح السقوط ” 

عيدودي محمد رضا
عيدودي محمد رضا

” لقد كان موسما شاقا و صعب بعد أن وجدنا أنفسنا نصارع البقاء، و بعد عمل جماعي كبير و جميل رفقة الطاقم الفني و الإدارة عدنا في آخر أنفاس البطولة، و ها نحن على موعد هذا الاسبوع مع مباراة مصيرية و حاسمة من أجل ترسيم البقاء الذي كان بعيد. الحمد الله نحضر بشكل جيد والجميع تجند من أجل إنقاذ الفريق من شبح السقوط وإسعاد السيقلية”.

زيتوني يوسف لاعب شبيبة سيق:”الكرة بين أرجلنا وعلينا إسعاد السيقلية”

زيتوني يوسف
زيتوني يوسف

“بعد أن قمنا بعمل كبير وعدنا في المنافسة على ضمان ورقة البقاء في القسم الثالث هواة، تنتظرنا مباراة مهمة للغاية ضد خصم محترم هو مولودية الحساسنة. الآن الكرة بين أرجلنا وعلينا إثبات أنفسنا وإنقاذ الفريق من السقوط. هذا الفريق الكبير يستحق اللعب في مستوى أكبر من هذا وإن شاء الله نكون في الموعد ونسعد الجمهور السيقلي الذي أضرب له موعدا يوم السبت مع فرحة ضمان البقاء بحول الله وأقول لهم بإسمي وبإسم جميع اللاعبين والإدارة والطاقم الفني أنه لن يهدأ لنا بال حتى نظمن البقاء. في الأخير شكرا لجريدة بولا التي رافقتنا هذا الموسم”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P