الأقسام السفلىالمحلي

الجولة الرابعة من القسم الوطني الثالث “شبيبة سيق 0    –  0  فتح تلاغ ” الجياساس تتعثر مرة أخرى و بوادر موسم كارثي تلوح في الأفق

إستقبل شبيبة سيق، الجمعة على الساعة الثالثة زوالا، ضيفه فتح تلاغ برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني الثالث هواة، في ملعب الشهيد سعيد أحمد. حيث كان أبناء مدينة الزيتون مطالبين أكثر من أي وقت مضى ، بالخروج من منطقة الخطر و تضميد الجراح بعد تلقي ثلاث خسائر كاملة. إذ يقبع الفريق في المركز الأخير برصيد خالي من  النقاط ، حيث عول لاعبي الجياساس على التدارك  من بوابة المتألق هذا الموسم، فتح تلاغ. هذا الأخير حقق العلامة الكاملة من أصل ثلاثة مباريات و يتقاسم الصدارة مع ترجي مستغانم. هذا و قد انتهى اللقاء بالتعادل السلبي  في مباراة كان فيها أبناء الزيتون أكثر إرادة للفوز، إلا أن أبناء تلاغ عرفوا كيف يسيروا اللقاء ، و أخذوا نقطة ثمينة رافعين رصيدهم من النقاط إلى 10، أما شبيبة سيق فحصلت على أول نقطة في البطولة من أصل 12 نقطة ، ما يوحي بموسم كارثي للفريق .

فقير يفوت على الجياساس فرصة افتتاح باب التسجيل

دخل أصحاب الأرض، شبيبة سيق، بعزيمة قوية للفوز بهذه المباراة. عزيمة ظهرت جليا مع مرور أول عشرة دقائق من بداية اللقاء عندما ضيع مهاجم سيق فقير اسامة فرصة افتتاح التسجيل مع تألق حارس الضيوف الذي حرم السيقلية من اول هدف.

جابر كاد أن يباغت أصحاب الأرض  

و في هجمة مرتدة للضيوف، فتح تلاغ ، خرج عل  الجهة اليمنى المهاجم جابر، وجها لوجه امام الحارس عيدودي لكن الأول تأخر كثيرا فاتخاذ قرار  التسديد ، ما جعل الحارس يغلق له الزاوية و ينقذ مرماه من هدف محقق.

نهاية اللقاء بالتعادل 

انهى حكم القاء المباراة بالتعادل السلبي ، على الرغم من الفرص الكثيرة لأبناء الزيتون، إلا أن التسرع و نقص الخبرة حال دون تسجيلهم، كما نجح الضيوف بالعودة إلى الديار بنقطة ثمينة.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P