الأقسام السفلىالمحلي

شبيبة سيق 0 – 2 شباب الأمير عبد القادر … الجياساس يسقط في معقله و سانريمي تواصل التألق

إستقبل شبيبة سيق ضيفه شباب الأمير عبد القادر يوم الجمعة 5 نوفمبر ، في ملعب الشهيد سعيد أحمد، في إطار الجولة الثانية من بطولة القسم الثالث هواة، بهدف تحقيق الفوز الأول في البطولة بعد الخسارة الأولى ضد الترجي ، أما سانريمي تبحث عن مواصلة التألق و العودة بنتيجة إيجابية في مباراة شهدت ندية كبيرة بين الطرفين.

تشكيلة شبيبة سيق :

عيدودي ، وليد ، هشام بن قادة ، دالي ، صياد ، فلاح ، رملي ، سحنون ، لعريبي، فقير ، اكساس.

بلعربي يباغث الجياساس بالهدف الأول

و كما كان متوقعا فإن سانريمي لم تأتي لمدينة الزيتون من أجل التنزه ، فبعد مرور أربعة دقائق من إنطلاق المقابلة ، المهاجم المتألق لشباب الأمير عبد القادر سيف الدين بلعربي ، يسجل الهدف الأول و يمنح فريقه سانريمي التقدم في المباراة بهدف ثمين و جميل ، وسط دهشة أصحاب الدار.

ضغط كبير يمارسه الجياساس على الضيوف

و بعد إستقبال شباكهم الهدف الأول، تحول لاعبي شبيبة سيق ، مباشرة للضغط على الضيوف في نصف ملعبهم ، عشرة دقائق لعب ، و الجياساس يضغط ، لكن لحد الساعة ضغط بدون جدوى ، بسبب تماسك دفاع سانريمي.

عبودة يضيف الثاني

هذا الضغط كلف الجياساس غاليا ، هجمة مرتدة في الدقيقة 20 ‘ ، المتألق عبودة يسجل هدف رائع في مرمى عيدودي ، لتصبح النتيجة 2-0 لضيوف ، الذين عرفوا كيف ينقضوا على أصحاب الأرض.

بداية الشوط الثاني و عبدو يقوم بتبديلات في تشكيلة الجياساس

مباشرة مع بداية الشوط الثاني ، مدرب الجياساس رشيد عبدو يقوم بتغيرات ، في تشكيلة الجياساس ، حيث قام بإخراج رملي و صياد ، و إشراك اسامة و ايزماني مخطار، لإعطاء نفس جديد في صفوف الجياساس في الشوط الثاني ،بهدف العودة في النتيجة.

عرف الشوط الثاني تحرك كتيبة الجياساس،  بشكل جيد فوق أرضية الميدان أين خلقوا فرص كثيرة مقارنة بالشروط الأول،  مع السيطرة على وسط الميدان،  إستفاقة لم تأتي بأي جديد ، لقوة و استماتة دفاع شباب الأمير عبد القادر، الذي حرموا هجوم الجياساس من الوصول الى مرماهم.

نهاية اللقاء  بتفوق سانريمي 

انتهى لقاء شبيبة سيق و شباب الأمير عبد القادر،  بنتيجة هدفين مقابل صفر لصالح الضيوف،  الذين كانوا أقوياء و أكثر عزيمة فوق أرضية الميدان،  ليواصل بهذا سانريمي عروضه القوية هذا الموسم في بطولة القسم الثالث هواة جهة غرب،  برصيد ستة نقاط من أصل ستة.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P