الرابطة الثانيةالمحلي

 لازمو يعجز مجددا عن الفوز و يرهن مصيره

اكتفى فريق جمعية وهران بالعودة بنقطة التعادل من خلال تنقله الذي كان يبدو في المتناول أمام متذيل الترتيب العام شبيبة قير العبادلة برسم لقاءات الجولة الـ23 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب، إذ تعادل الفريقان أمس بهدفين لكل منهما، ليعجز أبناء المدينة الجديدة عن الفوز و هو ما بات يرهن مصيرهم في البقاء.

بودوح إفتتح باب التهديف مبكرا

ودخل لاعبو لازمو مبكرا في أجواء المباراة إذ لم ينتظروا طويلا لهز شباك شبيبة قير العبادلة، حيث تمكن المدافع المحوري عمار بودوح من التوقيع على هدف السابق في الد04 و هذا من خلال استغلاله لخطأ الحارس الذي لم يتمكن من التقاط الكرة القادمة عن طريق مخالفة غير مباشرة لتصل الكرة إلى بودوح الموجود دون رقابة و يودع الكرة داخل الشباك.

بن طالب عدل النتيجة عبر ضربة جزاء

وبعدما كانت الأمور تسير على نحو جيد مع أبناء المدينة الجديدة، فانه و مع حلول الد13  ارتكب المدافع بلاحة خطأ على أحد لاعبي شبيبة قير العبادلة داخل منطقة العمليات ليقوم الحكم بالإعلان عن ضربة جزاء تقدم اللاعب بن طالب أسامة لتسجيلها بنجاح معيدا هذه المواجهة إلى نقطة الصفر. وحاول أشبال المدرب سالم العوفي أخذ الأسبقية من حيث النتيجة قبل نهاية المرحلة الأولى، وكاد أن يكون لهم ذلك في الد45 عن طريق عمل جماعي لتصل الكرة إلى قائد الفريق بالغ سفيان، هذا الأخير سدد إلا أن حارس مرمى قير العبادلة كان في المكان المناسب و تصدى للمحاولة، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل بهدف في كل شبكة.

صنابي ضيع ضربة جزاء

في الشوط الثاني رمى الجمعاوة بثقلهم في الأمام من أجل تسجيل هدف ثاني، وفي الد53 أعلن الحكم عن ضربة جواء لصالح الجمعاوة، تقدم صنابي لتنفيذها إلا أنه أخفق في إيداعها داخل الشباك مفوتا على فريقه فرصة أخذ الأسبقية و التقدم مجددا في النتيجة.

فغلول يسجل الثاني و يريح لازمو

ومع حلول الد67  تمكن فريق جمعية وهران من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب فعلول سنوسي الذي وضع أبناء المدينة الجديدة في المقدمة، مانحا لهم الأمل في العودة بالزاد كاملا من بشار.

قير العبادلة عدل في الوقت بدل الضائع

وبينما كان النتيجة تسير في صالح أبناء المدينة الجديدة فان شبيبة قير العبادلة تمكن من تعديل النتيجة و إضافة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع مفوتة على أشبال العوفي العودة بالزاد كاملا من هناك، ليعلن الحكم عن صافرة النهاية بعدها بالتعادل بهدفين في كل شبكة.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P