المحلي

مولودية وهران ..شريف الوزاني سيعقد ندوة صحفية اليوم الإثنين

مولودية وهران
مولودية وهران

كشفت مصادرنا بأن المدير العام لمولودية وهران، شريف الوزاني سي الطاهر قد يعقد ندوة صحفية اليوم الإثنين من أجل الحديث عن الوضعية الحالية للفريق وكذا التطرق للعديد من النقاط التي تخص النادي. وحسب الأخبار التي بحوزتنا دائما فإن شريف الوزاني يفكر أيضا في عرض التقرير المالي والحديث عن جميع العمليات التي قامت بها إدارة النادي منذ توليها مسؤولية تسيير المولودية أمام رجال الصحافة. وستكون خرجة المدير العام شريف الوزاني بعقده ندوة صحفية يكشف فيها كل شيء بما في ذلك التقرير المالي للنادي، بمثابة رسالة مشفرة للرؤساء السابقين للمولودية من أجل كشف تقاريرهم المالية أمام الرأي العام، لتسهيل مهمة قدوم شركة وطنية للفريق في ظل حالة الغموض السائدة خاصة من الناحية المالية.

الإدارة تريد إقناع ممولين جدد بتدعيم المولودية

باشرت إدارة مولودية وهران مفاوضاتها مع ممولين جد وذلك قصد إقناعهم بتمويل المولودية مستقبلا، وذلك في خطوة من إدارة المدير العام شريف الوزاني لضمان مداخيل إضافية قصد التخفيف من حدة الأزمة التي يعاني منها النادي، والتي أثرت وبشكل سلبي كبير على وضعيته هذا الموسم، سواء فيما يتعلق بقضية المستحقات المالية العالقة للاعبين أو حتى أهدافه الموسمية. وحسب الأخبار التي بحوزتنا، فإن إدارة المولودية وبالموازاة مع مفاوضاتها مع ممولين جدد، فإنها تسعى لإقناع بعض الشركات الممولة للنادي منذ بداية الموسم برفع عقد قيمة عقود التمويل حتى تكون بقيمة نادي بحجم مولودية وهران.

فيما لم تقم بعد بتسوية مستحقاتهم العالقة…الإدارة تنوي إقناع الطاقم الفني بقبول تخفيض رواتبهم الشهرية

رغم شروعها منذ حوالي أسبوعين في تسوية المستحقات المالية العالقة للاعبين، إلا أن إدارة مولودية وهران لازالت لم تلتفت بعد لأعضاء الطاقم الفني، الذين لم يحصلوا بعد على مستحقاتهم المالية التي يدينون بها لإدارة شريف الوزاني، مع العلم بأن المدرب مشري بشير والبقية يتواجدون في وضعية مشابهة لوضعية اللاعبين كونهم يدينون بحوالي سبعة أجور شهرية. ومثلما هو الحال مع كل اللاعبين، ستمس عملية تخفيض الأجور أيضا أعضاء الطاقم الفني لمولودية وهران، حيث من المنتظر أن يتفاوض المدير العام شريف الوزاني مع المدرب مشري وأعضاء طاقمه الفني قريبا من أجل الاتفاق على تخفيض أجورهم الشهرية، قبل التوقيع على بروتوكولات الاتفاق مثلما حدث مع اللاعبين. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن أعضاء الطاقم الفني للنادي سيقبلون بمقترح الإدارة في ظل العلاقة الجيدة التي تربط الطرفين.

الإدارة لم تفقد الأمل في إقناع أصحاب الأجور المرتفعة بتخفيض رواتبهم

شرعت إدارة مولودية وهران من جديد في بعث المفاوضات مع اللاعبين من أصحاب الأجور المرتفعة، والذين لم يقبلوا بعد باقتراح إدارة المدير العام شريف الوزاني بتخفيض أجورهم الشهرية واضعين شروطا مقابل ذلك. ويبدو بأن إدارة المولودية لم تفقد الأمل في إقناع كل اللاعبين بالتوقيع على برتوكولات الاتفاق. ويأمل مسيرو المولودية في التوصل لأرضية اتفاق مع هؤلاء اللاعبين من أجل إقناعهم بتخفيض رواتبهم الشهرية و المرور للنظر في أمور أخرى تخص النادي.

تريد حسم الأمور معهم قبل نهاية جوان

تريد إدارة مولودية وهران أن تحسم الأمور مع اللاعبين قبل نهاية الشهر الحالي، وذلك حتى تتمكن بعدها من التفرغ لأمور أخرى تتعلق بمستقبل البطولة وحتى مستقبل النادي ككل. وهذا ما دفع المدير العام شريف الوزاني لبعث مفاوضاته من جديد مع اللاعبين السبعة المتبقيين، على أمل إقناعهم بقبول اقتراح الإدارة بتخفيض أجرتهم الشهرية.  وتحرص إدارة المدير العام شريف الوزاني على التوقيع مع جميع اللاعبين دون استثناء على بروتوكول الاتفاق الخاص بتخفيض الأجور في الفترة المحددة من الفاف، وذلك قبل وضعه على طاولة لجنة النزاعات قبل استئناف البطولة، في حال ترسيم قرار إكمال الموسم، وذلك لتفادي أي مشاكل مستقبلا مع اللاعبين على مستوى لجنة النزاعات.

كيف ستكون ردة فعل اللاعبين؟

حتى وإن كانت الإدارة متفائلة نوعا ما في التوصل لاتفاق مع بعض اللاعبين لتخفيض أجورهم على غرار منصوري وبدرجة أقل المدافع مكاوي ، إلا أن الأمور تبدو في غاية التعقيد مع لاعبين آخرين أصبحت القبضة الحديدية بينهم وبين الإدارة شديدة في صورة المهاجم شويطر وحتى بعض المنتهية عقودهم على غرار ناجي وليتيم .وكان المدير العام للمولودية شريف الوزاني قد أكد بعث الإدارة من جديد مفاوضاتها مع أصحاب الأجور المرتفعة عندما قال : ” بعدما كانت مفاوضات تخفيض الأجور قد وصلت لطريق مسدود مع بعض اللاعبين ، الإدارة لم تفقد الأمل وستبعث المفاوضات من جديد مع هؤلاء اللاعبين على أمل إقناعهم في قبول اقتراح تخفيض أجورهم.”

اسلام.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P