نجوم الجزائر

كريم بلحوسين يحلم بتدريب الخضر مستقبلاً

أعلن المدرب الجزائري، كريم بلحوسين، عن رغبته في خلافة جمال بلماضي، وتدريب محاربي الصحراء في المستقبل. كريم بلحوسين، يعتبر حاليا من أبرز الأسماء في عالم التدريب على مستوى الدوري البلجيكي، وهو الذي لعب فيه لسنوات طويلة، ما بين أندية، كورتري وستاندار لياج ولاجونتواز. وتحدث التقني الجزائري، لموقع “وال فوت” البلجيكي قائلا: “لقد كان لي حديث مع موسى العبشي، الذي يشغل حاليا منصب المكلف بالفيديو في منتخب المغرب، أكد لي بأنني أمتلك نفس خصائص وليد الركراكي”. وأضاف: “العبشي الذي عملت مع في أندرلخت، أقسم لي بأنني والركراكي وكأننا شخص واحد، من حيث طريقة العمل، وكمدرب جزائري، أريد أن أساهم من جهتي في تطوير كرة القدم في أفريقيا”.

وزاد: “أعتقد بأنني كنت ولسنوات طويلة المدرب الأفريقي الوحيد، الذي يشرف على نادٍ في القسم الأول لأحد الدوريات الأوروبية الشهيرة، وعلى المدى القصير، أريد مواصلة التجربة الأوروبية والحصول على مشروع يتناسب مع طموحاتي”. وعن إمكانية تدريبه لمنتخب الجزائر مستقبلا رد: “كمدرب أفريقي، أطمح لتدريب منتخب بلدي، هذا لا يعتبر هدفا، بل حلما في حذ ذاته”.

وختم: “هذا الحلم على المدى الطويل، لأن منتخب الجزائر، يمتلك حاليا مدربا كبيرا، اسمه جمال بلماضي، والذي قام بعمل خارق للعادة، ولهذا احترمه كثيرا واعتقد بأنه سيبقى في منصبه لفترة ليست بالقصيرة”. يذكر بأن كريم بلحوسين “44 سنة”، أشرف كمدرب رئيسي على العديد من أندية النخبة في الدوري البلجيكي، حيث بدأ في كورتري ثم أندرلخت ثم شارلوروا، ثم عاد إلى كورتري في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P