الأقسام السفلىالمحلي

أولمبيك مدريسة… الأمور تراوح مكانها ولا جديد يذكر

لاتزال الأمور تراوح مكانها في بيت أولمبيك مدريسة منذ توقف البطولة الموسم الماضي، حيث أن إدارة هذا الأخير بقيادة بصحراوي اعمر تنتظر دخول الإعانة المالية من طرف البلدية وتسديد الديون والتفكير في مستقبل الفريق.

عقد الجمعية العامة خلال الأيام القادمة

بعد نهاية العهدة الأولمبية من المنتظر أن يعقد الأولمبيك جمعيته العامة العادية والانتخابية في غضون أيام، وتحديد مصير المكتب الحالي والذي يعتزم رئيسه بعدم الاستمرار في الفريق لعدة أسباب، منها معاناته طيلة الموسم من شح الموارد المالية التي عرقلت مسار النادي في البطولة وأبعدتهم على التنافس على الأدوار الأولى.

تأجيل البطولات في صالح النادي لترتيب البيت

في ظل الوضع الصحي الراهن والذي بسببه تم تأجيل البطولات وعدم تحديد موعدها فيما يخص الأقسام، فهو في صالح الأولمبيك من أجل ترتيب البيت جيدا سواء ببقاء المكتب الحالي أو مكتب جديد يقود القاطرة والتفكير في مستقبل الفريق.

أغلب اللاعبين يفكرون في مغادرة الفريق

بعد عدم اتضاح الرؤية في النادي يفكر جل اللاعبين في المغادرة والبحث عن فرق أكثر أريحية، ومنهم من لديه عروض من فرق أخرى رغم أنهم كانوا يمنحون الأولوية للون الأزرق والأبيض.

الأنصار قلقون من مصير الفريق ويترقبون الجديد

أبدى أنصار الفريق قلقهم فيما يخص هذا الغموض والركود الذي طال الفريق، فمنذ توقف البطولة لا جديد يذكر، لا جمعية عامة ولا إنتدابات وهو ما قد يدخلهم في نفق مظلم يؤدي بالأولمبيك للمعاناة في الموسم الكروي الحالي وهم من كانوا ينتظرون تحسن الأوضاع للعب على الأدوار الأولى.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P