نجوم الجزائر

شيفيلد يونايتد يطلب خدمات زرقان

بات الجزائري آدم زرقان، لاعب شارلوروا البلجيكي، على أعتاب خوض تجربة جديدة في مساره الاحترافي، اعتبارًا من فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعد كثرة العروض التي وصلته بالآونة الأخيرة، وآخرها من فريق ينشط في دوري البطولة الإنجليزية “تشامبيونشيب”. وكان الجزائري زرقان قد انضم إلى شارلوروا صيف العام قبل الماضي قادمًا من نادي بارادو الجزائري،

بعقد يمتد حتى عام 2027، وذلك بعد تجديد عقده في 7 جويلية 2022. وأكد موقع “the72″ البريطاني أن نادي شيفيلد يونايتد وضع الجزائري زرقان في قائمته، كأحد اللاعبين المستهدفين للتعاقد معه في جوان القادم، بديلًا للاعب ساندر بيرج، المطلوب في العديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز على غرار ليفربول وتشيلسي.

وذكر ذات المصدر أن نادي شيفيلد يفاضل بين زرقان ولاعبَين آخرَين، ويتعلق الأمر بكل من الإسكتلندي ديفيد تورنبول، لاعب نادي سلتيك الإسكتلندي، والهولندي سفين مينانس، متوسط ميدان نادي سبارتا روتردام الهولندي.

وأشاد الموقع البريطاني باللاعب الجزائري، واصفًا إياه باللاعب “الشامل والمتكامل”، مؤكدًا أنه يمكنه تأدية دور لاعب خط الوسط الهجومي أو الدفاعي، كما أثبت نفسه صانعًا الأهداف، حيث قدّم 7 تمريرات حاسمة في 21 مباراة في الدوري البلجيكي.وبات نادي شيفيلد قريبًا من العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”،

حيث يحتل حاليًا المركز الثاني في بطولة “تشامبيونشيب” برصيد 57 نقطة، على بُعد 5 نقاط عن المتصدر بيرنلي، وذلك بعد خوضه 28 مباراة لحد الآن. وإلى جانب شيفيلد، فإن نادي وولفرهامبتون، الذي يلعب في صفوفه الجزائري ريان آيت نوري، هو الآخر، مهتم بالتعاقد مع زرقان، وفق ما ذكرته سابقًا تقارير إعلامية إنجليزية، أشارت أيضًا إلى أن النادي البلجيكي لا يعارض رحيل لاعبه في حال وصول عرض كبير.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P