الأقسام السفلىالمحلي

ش.الحناية 1 2 ف.تلاغ … الشباب يعجز عن تحقيق الانتصار داخل الديار

سجل فريق شباب الحناية أول أمس تعثرا مرا داخل الديار في المباراة التي استضاف خلالها فتح تلاغ على أرضية ملعب دريسي ثاني البلدي برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الثالث هواة.

أشبال بن يحي على الرغم من معنوياتهم المرتفعة بعد الفوز الثمين الذي عادوا به في المباراة المحلية السابقة أمام إتحاد مغنية إلا أنهم لم يحافظوا على ديناميكية النتائج الإيجابية. على الرغم من أنهم كانوا السباقين لزيارة شباك الضيف فتح تلاغ عن طريق الهداف يوسف مني في الدقيقة 10 عن طريق ضربة جزاء استفادوا منها، لكن واقعية الضيوف جعلتهم يفرضون منطقهم ويعدلون النتيجة في قبل نهاية الشوط الأول، لتفترق التشكيلتين على نتيجة التعادل خلال المرحلة الأولى التي عرفت خروج اللاعب شارف متأثر بإصابة جعلت الطاقم الفني بقيادة المدرب بن يحي يقوم بتغيير إضطراري.

في الشوط الثاني، أمام محاولات أصحاب الأرض إعادة الكفة لصالحهم، من خلال المحاولات التي وجدت في طريقها دفاعا صلبا، عرف الزوار كيف يباغتون حارس شباب الحناية بإضافة الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بخسارة جد قاسية لزرقاء، التي عجزت عن تسجيل أول فوز لها داخل الديار بعدما عادت في الجولة الأولى بالانتصار من الرمشي أمام الجار، قبل أن تخسر على البساط نقاط مباراة الجولة الثانية أمام وداد مستغانم والتي عوضتها بالفوز بمغنية أمام ليارام لتسقط أمام تلاغ أول أمس داخل الديار.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P