الأولىنجوم الجزائر

صادي يريد تواجد رومانو في الطاقم الجديد للخضر

يسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم هذه الأيام لإنهاء بعض الملفات العالقة، والتي تؤثر بشكل مباشر في وضع المنتخب الأول، وأبرزها الوصول إلى أرضية تفاهم لفسخ عقد المدرب جمال بلماضي وتعيين جهاز فني جديد يقود “محاربي الصحراء” في الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر خاصة بأنّ وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري، بدأ خطواته الأولى من أجل تعيين الجهاز الفني الجديد الذي يراه مناسبًا لقيادة “الخضر”، وقد وضع في مفكرته إعادة المدرب المساعد الفرنسي سيرج رومانو، والذي كان مساعدًا لبلماضي طوال الخمس سنوات والنصف التي قضاها على رأس المنتخب. وأكدت المصادر بأنّ رئيس “الفاف” أعجب كثيرًا بالعمل الذي قام به مساعد بلماضي مع المنتخب الجزائري طوال فترة عمله، ورغم أنه فسخ عقده منذ أيام قليلة كحال بقية أعضاء الجهاز المساعد، بعد الإخفاق الكبير في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024، بيد أن الاتحاد الجزائري عرض فكرة العودة على رومانو، والذي طلب مهلةً للتفكير قبل إرسال ردّه النهائي.

يعرف مساعد بلماضي -الذي يُعَدّ العقل المدبّر في الطاقم الفني السابق- كل شيء على لاعبي المنتخب الجزائري، ويملك أدق التفاصيل المطلوبة عن كل لاعب من جميع النواحي، وهو الأمر الذي جعل وليد صادي يتحرك بسرعة من أجل إقناعه بأن يكون مساعدًا في الجهاز الفني الجديد، إذ يريد تسهيل المهمة على المدرب القادم، من خلال وضع مساعد يسهّل مهمة الاندماج.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P