نجوم الجزائر

صايفي: “على بلماضي الانتباه للانتقادات لمعالجة الأخطاء”

تلقى جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، مجموعة من الرسائل القوية من أحد زملائه السابقين بسبب تذبذب مستوى ونتائج محاربي الصحراء في الفترة الأخيرة. ويتعلق الأمر برفيق صايفي، النجم السابق للمنتخب الوطني، والذي يعد من أبرز الداعمين لبلماضي في مسيرته مع الخضر منذ توليه المهمة في 2018. ويوجد الرجل الأول في الطاقم الفني لمحاربي الصحراء في موقف لا يحسد عليه خلال الأشهر الأخيرة، بسبب فشله في كسب الرهانات التي دخلها خلال العام الحالي 2022، وتراجع مستوى فريقه بشكل غير مسبوق.

وتحدث رفيق صايفي، في تصريحات صحفية، قال فيها: “على جمال أن يستمع للانتقادات.. أنا أيضا أنتقده، لكن ليس من أجل دفعه لمغادرة منصبه، بل من أجل معالجة الأخطاء التي وقع فيها”. وزاد: “على جمال بلماضي أن يركز على العمل لا غير في الفترة المقبلة، وينقص من الكلام، لأن ذلك سيعود سلبا عليه وعلى المنتخب الجزائري”. وواصل في سياق متصل: “أنا مع استمرار جمال بلماضي كمدرب للخضر، وأسانده، لكن بشرط أن يغير العقلية التي تميزه في الفترة الحالية، ويعود بنفس التوجهات التي كان عليها في أشهره الأولى مع المنتخب”.

واختتم: “جمال بلماضي مطالب أيضا بضخ دماء جديدة في المنتخب الجزائري، المواصلة بنفس العناصر التي فشلت في تحقيق الأهداف الأخيرة غير ممكنة.. يجب علينا أن ندعم التشكيلة الحالية بعناصر قادرة على تقديم الدعم اللازم، وتمتلك مستوى عاليا”. وجاءت هذه التصريحات القوية من رفيق صايفي، الذي يعتبر صديقا لجمال بلماضي وأحد رفقاء دربه كلاعب، لتؤكد أن الجميع وقف على التغيير السلبي الذي طرأ على الأفناك ومدربهم خلال الأشهر الأخيرة.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P