الرابطة الثانيةالمحلي

صفاء خميس مليانة 3-1  شبيبة تيارت … الصفاء تدخل الشبيبة غرفة الإنعاش

سجلت شبيبة تيارت الهزيمة الثالثة على التوالي في مباراتها أمس أمام صفاء الخميس، وتؤكد مرة أخرى خطورة الوضع الذي تعيشه في الوقت الحالي ، وفي الجهة المقابلة يتنفس صفاء الخميس الصعداء بعد هذا الفوز الذي حققه فوق أرضه .عرفت أطوار المرحلة الأولى من هذه المباراة دخولا قويا لأصحاب الأرض الذين حاولوا من البداية أن يسيطروا على المنافس، ففي (د3) ركنية منفذة كما ينبغي من منصور، ومعيزة يصعد فوق الجميع و برأسية محكمة كاد على إثرها أن يخادع الحارس بالمصابيح، لكن كرته مرت فوق العارضة. رد فعل شبيبة تيارت جاء دقيقة واحدة بعد محاولة شحط عن طريق وسط الميدان ، بعدما استرجع كرة من وسط الميدان وتقدم بها ليقذف بقوة من بعد 25 متر، لكن كرته مرت فوق العارضة، وتمركز اللعب فيما بعد على مستوى منطقة وسط الميدان مع شن هجمات محتشمة من كلا الجانبين.

 الشوط الأول ينتهي بتقدم أصحاب الأرض

وفي (د29) هجمة معاكسة من بساكرية على الجهة اليمنى، يفتح نحو المهاجم بوعلام يسجل الهدف الأول . رد فعل شبيبة تيارت بعد الهدف كان سريعا عن طريق بركاني في (د38)، بعدما توغل داخل منطقة العمليات وتمكن من المراوغة قبل أن يقذف نحو المرمى، لكن كرته وجدت مدافع الصفاء الذي عاد وأبعد الكرة إلى الركنية لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف مقابل صفر أمام شبيبة تيارت . و دخل عناصر الصفاء المرحلة الثانية بكل إرادة وقوة سعيا منهم لإضافة الهدف الثاني الذي سيكون مطمئنا، ففي (د50) شربال في محاولة فردية يقذف من بعيد لكن كرته جانبية.

وكانت إرادة لاعبي شبيبة تيارت قوية مع مرور الدقائق، وبالفعل تمكن شحط من تعديل النتيجة في(د77)، و بعدها تمكن الصفاء من تسجيل الهدف الثاني في (د 83) . ردّ الشبيبة كان عن طريق المهاجم شحط في (د86)، فبعد عمل فردي يتمكن من مراوغة مدافعي صفاء الخميس، يدخل منطقة العمليات ويتردّد في ركل الكرة إلى المرمى، ويقذفها بشكل عشوائي لتخرج إلى ستة أمتار، مفوّتا بذلك فرصة تعديل النتيجة.

و حاولت الشبيبة أن تلعب ورقة الهجوم سعيا منها لتعديل النتيجة، إلا أن المهاجم زكي يتمكن من قتل اللقاء، حيث ينطلق على الجهة اليمنى و بقذفة يسجل الهدف الثالث  لينتهي اللقاء بفوز صفاء الخميس على الشبيبة بثلاثية مقابل هدف.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P