الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 19 من القسم الثاني هواة “صفاء خميس مليانة Vs شباب عين تموشنت” السيارتي في مهمة تصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصار

تتجه اليوم الأنظار إلى ملعب بلكبير محمد بمدينة خميس مليانة بداية من الساعة الثانية زوالا أين سيحل فريق شباب عين تموشنت ضيفا على فريق “السكاف”، وهذا برسم الجولة ال19 من بطولة القسم الثاني هواة لمجموعة وسط غرب. هذه المباراة ستكون واعدة ولها أهمية كبيرة لكلى الجانبين، حيث ويصعب التكهن بنتيجتها، كون الفريقان يقتربان في سلم الترتيب. فيما ستكون المهمة صعبة لأشبال المدرب كبداني حمودة أمام فريق سيلعب على أرضية ميدانه وسيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأخير الذي حققه السكاف أمسية يوم الثلاثاء على حساب فريق شبيبة القبائل بثنائية نظيفة في كأس الجمهورية.

في حين سيسعى أشبال المدرب كبداني لتصحيح المسار وتعويض خسارة الجولة الماضية التي تلقتها “السيارتي” على ملعبها أمام مستقبل واد سلي. ويطمح رفاق القائد فارس بن عبد الرحمان للإطاحة بالسكاف، والعودة بالزاد كاملا. لكن المهمة لن تبدوا سهلة لكتيبة حمودة.

الطاقم الفني يعول على قداوي، خليفي والغماري

 سيعول الطاقم الفني تحت قيادة كبداني على المهاجم المستقدم قداوي ومتوسط الميدان خليفي بالإضافة إلى الغماري للإطاحة بالفريق المستضيف صفاء خميس مليانة خاصة وأن ملامح التشكيلة الأساسية واضحة. لكن المهمة تبدو صعبة أمام فريق سيلعب على أرضية ميدانه وهو المنتشي بتأهله في منافسة الكأس أمام شبيبة القبائل. ويبقى المستطيل الأخضر الفاصل بين الفريقان من أجل كسب النقاط الثلاث.

غيابات بالجملة في صفوف تشكيلة الشباب

 سيغيب عن لقاء اليوم أمام السكاف كل من صانع الألعاب بن تيبة الذي تلقى إصابة في اللقاء الأخير أمام مستقبل واد سلي.  ومتوسط الميدان لهبيري الذي تعرض إلى إصابة على مستوى الفخذ خلال التدريبات الأخيرة. بالإضافة إلى اللاعب إيتيم المعاقب بأربعة مباريات.

بكواسة حكما للمباراة

 عينت اللجنة الفيديرالية التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم مهمة إدارة مباراة السكاف أمام السيارتي لحساب الجولة ال19 من بطولة القسم الثاني للحكم بكواسة، بمساعدة رواق و ريح. فيما تم تعيين قماري حكما رابعا.

بوعزة علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P