الرابطة الثانيةالمحلي

السيارتي ينهي مرحلة الذهاب بأحلى إنتصار أمام نجم القليعة

عاد فريق شباب عين تموشنت بفوز ثمين خارج قواعده وهذا بعد تغلبه على حساب مستضيفه نجم القليعة  بنتيجة هدف دون رد من توقيع لهبيري نور الدين في الدقيقة الأولى من عمر المباراة  وهذا لحساب الجولة 15 والاخيرة من مرحلة الذهاب وجرى وقائع الحوار الكروي  بملعب الشهيد امحمد مواز بالقليعة. وتعتبر هذه النتيجة جد إيجابية  أمام فريق يلعب على ورقة الصعود و يحتل المرتبة الرابعة ب 26 نقطة و عرف رفاق القائد غاريش كيفية تسيير أطوار اللقاء و امتصاص ضغط نجم القليعة  الذي حاول في عدة فرص من ترجيح الكفة، لكن هذا الأخير وجد صعوبة أمام تكتل دفاعي للسيارتي ،وقد ختم السيارتي مشوراه في مرحلة الذهاب  بأحلى انتصار برصيد 26 نقطة في المركز الرابع مناصفة مع نجم القليعة .

و تمكن فريق شباب عين تموشنت من تحقيق ثلاث انتصارات خارج الديار  أمام كل من غالي معسكر و نجم قليعة و قير العبادلة  و حقق أربعة انتصارات داخل  ميدانه  أمام خميس مليانة ، وداد بوفاريك ،  جمعية وهران و أمل الاربعاء بمجموع سبعة انتصارات . خسر الفريق في مقابلين خارج الديار أمام ترجي مستغانم و مستقبل واد سلي و انهزم في واحدة داخل الديار أمام نصر حسين داي. تعادل في ثلاث  مقابلات بميدانه  أمام كل من رائد القبة و أولمبي المدية و شباب المشرية و عاد بتعادلين خارج الديار شبيبة تيارت ووداد مستغانم بمجموع خمس تعادلات. سجل هجومه ستة عشر هدفا ، فيما استقبلت شباكه تسعة أهداف ويعد ثاني أفضل خط دفاع بعد كل من رائد القبة و ترجي مستغانم.

تعاقدت ادارة شباب تموشنت في بداية مشوار البطولة مع الطاقم الفني عصمان عبد الرحمان و المساعد مهدي عقون و مدرب الحراس حسين بلعلام وبعد مضي ثماني جولات و انهزام الفريق أمام فريق مستقبل واد سلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد قررت  ادارة السيارتي العقد مع المدرب عصمان  عبد الرحمن وتم الاتفاق مع المدرب بوجعران سمير الذي قاد الفريق من الجولة التاسعة الى غاية الجولة الرابعة عشر أين  تم فسخ العقد مع المدرب و خلال الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب قاد الفريق مساعد  المدرب عقون مهدي بأحلى انتصار أمام نجم القليعة مع انتظار تعيين مدرب جديد خلال مرحلة الإياب

بوعزة علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P