حوارات

ضربان ميلود (ناشط جمعوي): “لدينا برنامج كبير لمثل هذه المبادرات مستقبلا”

تحدث دوربان ميلود صاحب صفحة فيورنتينا الرياضية للفايسبوك لجريدة بولا عن المبادرة التي تم تنظيمها خصيصا لتكريم بوحي أمين من فئة ذوي الهمم، والمباراة الاستعراضية التي احتضنها الملعب الجواري بالمدينة الجديدة مسرغين. و أكد بأن هدفه هو وزملائه يبقى دائما جبر الخواطر وإدخال الفرحة على فئة ذوي الهمم في مختلف مناطق وهران والوطن.

في بداية الحديث عرفنا بنفسك؟

“بسم الله الرحمن الرحيم. معكم ضربان ميلود، ناشط جمعوي. قمت بتأسيس نادي رياضي جواري سنة 2009 أنا و أصدقائي في بلدية بوسفر أطلقنا عليه اسم فيرونتينا. كما فتحنا صفحة فايسبوكية خاصة بالنادي. و ننشط على مستوى ولاية وهران في مختلف النشاطات الرياضية و الخيرية و حتى الإنسانية.”

كيف كانت البداية مع مثل هذه المبادرات؟ و ما هو الهدف منها ؟

” البداية كانت منذ أن أسسنا الصفحة، كنا نقوم بمبادرات بسيطة، لكن بداية المبادرات بشكل رسمي كانت سنه 2018. حيث قمنا بتكريم أحد قدماء لاعبي فريق شباب بوسفر، بومدين زلاط علي. حيث يعد هذا اللاعب أحسن اللاعبين في الكورنيش الوهراني آنذاك. ما جعلنا نتقرب منه حتى نرفع من معنوياته و نكرمه أحسن تكريم. ما دفعنا للمواصلة، والهدف يبقى رد الجميل للرياضيين وزرع السعادة في نفوس فئة ذوي الهمم وجبر خواطر الناس بمثل هذه المبادرات الرياضة و الإنسانية.”

كيف جاءت فكرة تكريم بوحي أمين ؟

” فكرة تكريم بوحي أمين من فئة ذوي الهمم جاءت من عندي شخصيا. كوني أعرفه شخصيا وأعرف حبه للرياضة خاصة كرة القدم. حيث قمنا بالاتصال بالعديد من مسؤولي الصفحات الرياضية في الغرب الجزائري الذي أشكرهم من هذا المنبر على دعمهم ومشاركتهم في هذه المبادرة القيمة.”

كيف كانت الأجواء؟ ومن قام بدعمكم ؟

” الحمد لله كانت الأجواء رائعة في المدينة الجديدة مسرغين. فالجميع استمتع بالمباراة الاستعراضية والتكريم الخاص لبوحي والحمد لله. الشكر موصول لمسؤول الملعب وأبناء مسرغين والصفحات الرياضية على وقوفهم في هذه المبادرة وإسعادهم لبوحي. شكرا لكل من ساهم في هذه المبادرة ماديا و معنويا.”

هل لديكم برنامج خاص بمثل هذه المبادرات مستقبلا ؟

” نعم بالتأكيد. لدينا برنامج خاص بمثل هذه المبادرات مستقبلا لتكريم العديد من الوجوه الرياضية وفئة ذوي الهمم في مختلف مناطق الوطن إن شاء الله. وكصفحة رياضية مختصة في هذه المبادرات أنا وزملائي دائما في خدمة الشباب و الرياضيين ونسأل الله التوفيق.”

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P