الأولىنجوم الجزائر

عطال يتعرض لإصابة جديدة

تلقى السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، مدرب منتخب الجزائر، خلال الساعات الأخيرة أخبارا مُقلقة بشأن أحد نجوم “الخضر” قبل معسكر جوان المقبل. ويتعلق الأمر بالظهير يوسف عطال، الذي غاب عن مباراة فريقه أضنة ديمير سبور بالدوري التركي، والتي حقق فيها الفوز خارج دياره أمام إسطنبول سبور، وذلك بسبب الإصابة. وكشفت تقارير إعلامية تركية أن الطاقم الفني لأضنة ديمير سبور قرر عدم الاعتماد على يوسف عطال، بسبب تعرضه للإصابة في آخر حصة تدريبية للفريق. ولم يتم منح توضيحات أكبر بخصوص نوعية الإصابة التي يعاني منها الظهير الأيمن، لكن غيابه أثار حالة كبيرة من القلق في الجزائر تحديدا، نظرا لأن سيناريو الإصابات معه بات متكررا بشكل منتظم خلال الفترة الأخيرة.

ويأمل بيتكوفيتش وطاقمه ألا يكون المشكل الذي يعاني منه يوسف عطال معقدا، خاصة أن الخضر لا يمتلكون سوى لاعب بديل في مركز الظهير الأيمن وهو كيفن فان دين كيرخوف، لكن مستواه لا يرقى لنجم نيس الفرنسي السابق. وعجز يوسف عطال عن اللعب بشكل منتظم منذ عام 2019 سواء مع فرقه أو مع الخضر، باعتباره يتعرض في كل مرة لإصابات تبعده لفترات طويلة عن المنافسة الرسمية.

ولسوء حظه فإن عطال، وعندما استرجع جزءًا من مستواه بداية الموسم الحالي، وقع في خلاف مع إدارة نيس بسبب منشوارته عن أحداث غزة في وسائل التواصل الاجتماعي. وللسبب السالف ذكره، بقي يوسف عطال خارج الخدمة لعدة أسابيع، ووجد نفسه في صراع قانوني مع القضاء الفرنسي انتهى برحيله عن نيس في الميركاتو الشتوي الماضي.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P