الرابطة الأولىالمحلي

الفيفا تهدد المولودية بعقوبات جديدة

تلقت إدارة مولودية وهران مراسلة جديدة من الفيفا تلزمها بضرورة تسوية ديون المدرب التونسي السابق معز بوعكاز واللاعب الأفريقي “بيانفوني”، وذلك بعد مراسلة اولى منعت فيها الهيئة الدولية مولودية وهران من الاستقدام لفترتين متتاليتين. وتكون الفيفا وفي مراسلتها الجديدة قد هددت الحمراوة بعقوبات رياضية وإدارية قد تصل لحد خصم النقاط من رصيد النادي ثم الإسقاط للقسم الأدنى في حال عدم الالتزام بتسديد ديون الثنائي بوعكاز و”بيانفوني”.

حوالي سبعة ملايير ديون بوعكاز و”بيانفوني

 حسب المعلومات التي تحصلت عليها جريدة بولا من مصادرها الخاصة، فإن ديون المدرب التونسي معز بوعكاز والتي حكمت بها الفيفا لصالحه ضد مولودية وهران تقدر بحوالي مليارين و200 مليون سنتيم، أما اللاعب الإفريقي “بيانفوني” فلقد تحصل على حكم من الفيفا يلزم ادارة الحمراوة بتسديد له قيمة تفوق الأربعة ملايير سنتيم، مع العلم بأن اللاعب “بيانفوني” وقع على عقده دون أن يشارك في أي حصة تدريبية .

الدور سيأتي على قضايا بلقروي، مصمودي، ابيغا وأتشام 

 لن تكون قضية المدرب التونسي معز بوعكاز واللاعب الافريقي “بيانفوني” الوحيدتين لمواودية وهران على مستوى الفيفا، بل سيأتي الدور قريبا على تهديدات جديدة من الهيئة الدولية في قضايا لاعبين آخرين ويتعلق الأمر بكل من بلقروي ومصمودي بقيمة إجمالية بينهما تقارب الستة ملايير سنتيم. بالإضافة للاعبين الإفريقيين “ابيغا” و”أتشام” بقيمة حوالي ملياري سنتيم لكل واحد منهما.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P