متفرقات

بمناسبة يوم الشهيد … لجنة الخدمات لمديرية الشباب والرياضة لولاية وهران تنظم دورة كروية

احتضن الملعب الرياضي بالمعهد الوطني لإطارات الشباب والرياضة، دورة كروية مصغرة بمشاركة 4 فرق، فريق مديرية الشباب والرياضة لولاية وهران، فريق ديوان مؤسسات الشباب، فريق المعهد الوطني لإطارات الشباب والرياضة وفريق ديوان المركب متعدد الخدمات الشهيد أحمد زبانة، من تنظيم الفرع النقابي لدجياس وهران وعلى رأسهم لجنة الخدمات الاجتماعية برئاسة قاسم ميلود. المبادرة لاقت استحسان جميع إطارات الشباب والرياضة لولاية وهران، كونها جرت في ظروف تنظيمية محكمة، وأجواء أخوية جمعت بين أسرة القطاع، بحضور مدير الشباب والرياضة سيافي ياسين، الذي أشرف على تسليم الجوائز والميداليات. الدورة وأن كان الفائز بها لا يهم بقدر الأجواء الأخوية، إلا أن فريق ديوان المركب متعدد الخدمات الشهيد أحمد زبانة، توج بالمرتبة الأولى على حساب فريق ديوان مؤسسات الشباب، في حين عادت المرتبة الثالثة لفريق معهد إطارات الشباب والرياضة والمرتبة الرابعة لفريق مديرية الشباب والرياضة، لتختتم الاحتفالية بالتقاط صور جماعية للذكرى، على أن تتكرر مثل هاته المناسبات مستقبلا.

سيافي ياسين: مدير الشباب والرياضة لوهران:”سعدت كثيرا للأجواء الأخوية بين أبناء القطاع”

سيافي ياسين: مدير الشباب والرياضة لوهران
سيافي ياسين: مدير الشباب والرياضة لوهران

أعرب مدير الشباب والرياضة لولاية وهران، سيافي ياسين، عن سعادته الغامرة من مبادرة الفرع النقابي للمديرية وخاصة لجنة الخدمات الاجتماعية، لما صنعته من أجواء أخوية بين أبناء القطاع، مؤكدا بأنه سيكون من أول الداعمين لمثل كذا مبادرات ودورات في مختلف التخصصات، كونها تساهم في خلق أخوة بين أبناء القطاع بغض النظر عن انتماءهم لإحدى الهيئات المنضوية تحت لواء وزارة الشباب والرياضة. كما توجه سيافي ياسين، بتحياته الخالصة لجميع من وقف وسهر على إنجاح الدورة، متمنيا أن تتكرر مستقبلا بهدف البقاء في لحمة ومودة بين أسرة الشباب والرياضة لولاية وهران.

ميلود قاسم: رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية:”مسعانا لم الشمل خدمة لقطاعنا”

ميلود قاسم: رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية
ميلود قاسم: رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية

أكد رئيس لجنة الخدمات الاجتماعية للفرع النقابي لمديرية الشباب والرياضة ميلود قاسم، بأن الهدف من وراء تنظيم الملتقيات الرياضية هو لم الشمل والاجتماع كل مرة لملاقاة الأحبة والإطارات، مؤكدا أن مناسبة يوم الشهيد 22 فيفري، كانت مواتية لتنظيم هاته الدورة الكروية المصغرة، مضيفا يقول: “الحمد لله الأجواء كانت أخوية وجرت في ظروف جيدة، أشكر جميع من ساهم في إنجاح الدورة، بداية بمدير الشباب والرياضة سيافي ياسين، الذي منحنا الرعاية الكاملة للدورة و المنظمين وعمال المعهد الوطني لتكوين إطارات الشباب والرياضة، الذين سخروا كامل مجهوداتهم وحسن الضيافة، وهو ما جعل الدورة تنجح. كما أشكر إطارات الشباب والرياضة الذين شاركونا في هذا اليوم الجميل، وإن شاء الله تتكرر مستقبلا ونسعى للأفضل دائما خدمة للقطاع”.

حميد مديمد:

حميد مديمد
حميد مديمد

“بداية أتوجه بشكري لمديرية الشباب والرياضة التي سخرت كامل الظروف لإنجاح الطبعة، كما بودي أن أهنئ الفرع النقابي ولجنة الخدمات الاجتماعية التي كانت في الموعد من خلال لم شمل أسرة القطاع في هاته الدورة الكروية التي كانت حقا في المستوى ونتمنى أن تتكرر مستقبلا”.

قادة قبايلي:

قادة قبايلي
قادة قبايلي

“سعدت كثيرا اليوم كابن قطاع الشباب والرياضة لولاية وهران، أن أشارك زملائي في هاته الدورة الكروية، تمنياتي أن تتكرر من أجل لقاء الأحبة والعمل على تطوير قطاعنا الجميل، كما لا يفوتني الذكر أن أشكر كثيرا الفرع النقابي ولجنة الخدمات الاجتماعية على هاته الخطوة الرائعة”.

إلياس بوشارب:

إلياس بوشارب
إلياس بوشارب

“الدورة كانت ناجحة، سعدنا كثيرا بالتواجد هنا بالمعهد الوطني لتكوين الإطارات بعين الترك، أين تعلمنا وكانت لنا أيام جميلة خلال مسارنا الدراسي والرياضي. لجنة الخدمات كانت موفقة في تنظيم هاته المبادرة وإن شاء الله تتكرر مستقبلا لأننا عائلة واحدة كأسرة لقطاع الشباب والرياضة لوهران”.

ونان بن عومر:

ونان بن عومر
ونان بن عومر

الأهم في الدورة بغض النظر عمن توج، هي اللحمة بين إطارات الشباب والرياضة. حقا كانت مبادرة قيمة سعدنا كثيرا بها وإن شاء الله تتكرر مع كل مناسبة تاريخية ووطنية لوما لا تكون على مدار السنة بمباريات رياضية تجمع بين الإطارات وتسمح لنا بالتلاقي كأسرة واحدة وأصدقاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P