الأولىالرابطة الأولىالمحلي

عليلات وبن خليفة يحصلان على الضوء الأخضر للعودة لأجواء المنافسة

تلقى مدافع إتحاد العاصمة، عليلات آدم ولاعب الوسط بن خليفة الطاهر، الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للعودة من جديد لأجواء التدريبات، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي ابعدتهما عن الفريق خلال الفترة الماضية. ولقد جاء تلقي عليلات وبن خليفة الضوء الأخضر بعد وقوف الطاقم الطبي على تخلصهما النهائي من الإصابة بعد الفحوصات الطبية الجديدة.

سيخضعان لبرنامج تحضيري خاص

 سيخضع الثنائي عليلات وبن خليفة لبرنامج تحضيري خاص على أنفراد تحت إشراف المحضر البدني بوجنان وذلك لمدة ثلاثة أيام وذلك بحسب تعليمات الطاقم الطبي، قبل الاندماج رفقة المجموعة منتصف الأسبوع وذلك في سياق استعدادات التشكيلة لمواجهة الجولة الثانية والعشرون من البطولة أمام سريع غليزان.

مشاركتهما أمام غليزان محل شك 

تبقى حالة من الشك تسود بخصوص جاهزية المدافع عليلات ولاعب الوسط بن خليفة للمشاركة في مباراة الجولة المقبلة أمام سريع غليزان، حيث من المنتظر أن يمتد السوسبانس إلى غاية الحصة التدريبية الأخيرة من أجل معرفة القرار النهائي الذي سيتخذه المدرب الصربي زلاتكو كرمبوتيش بخصوص تنقل عليلات وبن خليفة رفقة المجموعة إلى غليزان من عدمه.

الطاقم الطبي يمدد راحة بوشينة بعشرة ايام

أجرى قلب دفاع إتحاد العاصمة بوشينة خلال ال48 ساعة الماضية فحوصات طبية بالأشعة وذلك للوقوف على حابته الصحية إثر الإصابة التي يعاني منها. ولقد اتصح عدم تعافي لاعب نادي بارادو سابقا بشكل نهائي من الإصابة، مما اضطر الطاقم الطبي للإتحاد لتمديد فترة راحته بعشرة أيام إضافية وذلك بالتنسيق مع الطبيب المختص والطاقم الفني.

سيغيب عن مواجهتي غليزان وشلغوم العيد 

تمديد الطاقم الطبي لإتحاد العاصمة فترة راحة المدافع بوشينة بعشرة أيام إضافية، سيمدد ابتعاد اللاعب عن أجواء المنافسة الرسمية لمبارتين اضافيتين، فبعدما ضيع بوشينة مباراة الجولة الفارطة أمام إتحاد بسكرة   سيضطر أيضا للغياب عن مواجهة الجمعة المقبلة أمام سريع غليزان ثم لقاء الجولة الموالية بملعب عمر حمادي بالعاصمة أمام هلال شلغوم العيد.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P