الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بابا ينهي مهام بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني وعمراني مدربا جديدا للحمراوة

تسارعت الأحداث في بيت مولودية وهران ، حيث وبعد 48 ساعة من تعيين يوسف جباري على رأس مجلس الإدارة ،وبلحاج أحمد بابا على رأس فرع كرة القدم،  تم إحداث تغييرات جذرية على الصعيد الفني وذلك بعد إتخاذ قرار يقضي بإنهاء مهام المدرب التونسي معز بوعكاز رفقة مساعده مشري بشير والمحضر البدني بيكادجة ومدرب الحراس صاولة.

جباري وبابا اتخذا القرار بسبب سوء النتائج

قرار إنهاء مهام المدرب التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني، اتخذه رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري ورئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا،  واللذان اتفقا على ضرورة إحداث تغيير جذري على مستوى الطاقم الفني للنادي،  في ظل النتائج السلبية المسجلة خلال مرحلة الذهاب والتي تم تحميل فيها الطاقم الفني الجزء الأكبر من المسؤولية.

شراك أبلغ بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني بالقرار

كلف رئيس مجلس إدارة مولودية وهران يوسف جباري المكلف بالإعلام شراك رفيق بمهمة تبليغ أعضاء الطاقم الفني بقرار إنهاء مهامهم ، حيث سجل شراك حضوره صبيحة أول أمس الخميس بملعب الشهيد أحمد زبانة على هامش الحصة التدريبية، ،وأبلغ المدرب التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني بقرار إنهاء مهامهم من قبل الإدارة بسبب النتائج .

الإدارة ستجتمع ببوعكاز وأعضاء طاقمه الفني لإيجاد صيغة مناسبة لفسخ العقد بالتراضي

من المنتظر أن تجلس إدارة مولودية وهران خلال الساعات القليلة المقبلة مع المدرب التونسي معز بوعكاز  وأعضاء طاقمه الفني على طاولة المفاوضات،  وذلك قصد إيجاد صيغة مناسبة لفسخ العقد بالتراضي . وتشير كل المعطيات بأن القبضة ستكون شديدة بين الإدارة وأعضاء الطاقم الفني بخصوص عملية فسخ العقد .

بابا هو من قرر إنهاء مهام بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني لهذه الأسباب

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة،  فإن رئيس فرع كرة القدم الجديد بلحاج أحمد بابا هو من اتخذ قرار إنهاء مهام التونسي معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني ،وذلك لعدة أسباب أبرزها سوء النتائج،  وكذا العلاقة الباردة بين بابا والرباعي بوعكاز ومشري وطاولة و بيكادجة ، وذلك من منطلق تجربة بابا السابقة مع الرباعي عندما كان على رأس مجلس الإدارة.

عمراني المدرب الجديد للحمراوة بأجرة قدرت ب200 مليون سنتيم

مثلما سبق لجريدة بولا وأن انفردت بنشره منذ فترة ، سيكون التقني التلمساني عمراني عبد القادر مدربا جديدا لمولودية وهران ، وذلك بعد توصله رئيس فرع كرة القدم الجديد بلحاج أحمد بابا . وحسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن المدرب الجديد القديم لمولودية عمراني سيتقاضى أجرة شهرية بحوالي 200 مليون سنتيم  .

عمراني سيجلب معه أعضاء طاقمه الفني وعمروش مساعدا

اتفق المدرب عبد القادر عمراني مع رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا على العمل مع أعضاء طاقمه الفني ، حيث سيكون المساعد السابق لعمراني في عدة أندية عمروش ضمن الطاقم الفني الجديد للحمراوة ، في انتظار الكشف عن هوية المحضر البدني ومدرب الحراس واللذان سبق لهما أيضا العمل مع التقني التلمساني في أندية عديدة .

منتظر غدا بوهران لمباشرة مهامه رسميا

من المنتظر أن يكون المدرب الجديد للحمراوة عمراني عبد القادر حاضرا غدا بوهران من أجل مباشرة مهامه مع فريقه الجديد القديم ،حيث سيقوم رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا بتقديم مدرب شباب بلوزداد سابقا للحارس سوفي ورفقائه، وذلك طبعا بعد التوقيع على العقد الذي سيربطه بإدارة الرئيس يوسف جباري.

عمراني سبق وأن درب الحمراوة في مناسبتين

لن يكون المدرب عمراني عبد القادر جديدا في بيت مولودية وهران ، حيث سبق له وأن أشرف على العارضة الفنية للحمراوة في مناسبتين الأولى في 1998 ولم تدم طويلا والثانية في 2002 ، مع العلم بأن المدرب السابق لشباب قسنطينة يبقى من المدربين القلائل السابقين للحمراوة والذين يحظون بمكانة خاصة وسط أسرة المولودية خاصة عند الأنصار.

بابا : “اتفقنا رسميا مع عمراني لتدريب المولودية ونشكر بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني”

في تصريح خص به جريدة بولا، أكد رئيس فرع كرة القدم بلحاج أحمد بابا تعيين عمراني على رأس العارضة الفنية للنادي، وقال في هذا السياق: “لقد اتفقنا رسميا مع المدرب عمراني عبد القادر للإشراف على العارضة الفنية للحمراوة مع جلب طاقمه الفني ، وبالمناسبة نشكر المدرب السابق معز بوعكاز وأعضاء طاقمه الفني على ما قدموه للمولودية خلال المرحلة الماضية” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P