نجوم الجزائر

عمورة يشارك في التدريبات

شارك اللاعب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، في أوّل حصّة تدريبية لـ “الخضر”..وانْتُظم المران بِالمركز الفني الوطني لِسيدي موسى، تحت إشراف النّاخب الوطني جمال بلماضي. وقبل ذلك، كان مهاجم نادي سان جيلواز البلجيكي يُعاني إصابة على مستوى الكتف اليُمنى. ويعني هذا الحضور أن عمّورة يُمكنه خوض المقابلتين الموندياليتين للمنتخب الوطني، أمام الصّومال والموزمبيق. وشارك في الحصّة التدريبية أيضا آدم وناس، صانع ألعاب نادي ليل الفرنسي، والغائب عن صفوف “مُحاربي الصّحراء” منذ خريف 2022.

و كان الدولي الجزائري عمورة، أبرز الغائبين عن صفوف فريقه سانت جيلواز، عندما استقبل، أول أمس الأحد، نظيره كورتري، برسم الجولة 14 لدوري الدرجة الأولى البلجيكي، وسيتم الحسم في مسألة مشاركة عمورة مع الخضر، خلال فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر الحالي، عقب الفحوصات التي يكون اللاعب قد خضع لها، بعد التحاقه بمعسكر “المحاربين”.

الجدير ذكره، أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة السابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال2026، رفقة كل من الصومال، الموزمبيق، غينيا، أوغندا وبوتسوانا، ويتأهل صاحب المركز الأول، عقب الجولات العشر من التصفيات، إلى نهائيات كأس العالم 2026، التي ستحتضنها كلا من المكسيك، كندا والولايات المتحدة الأمريكية.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P