الأولىنجوم الجزائر

عوار مهدد بالغياب عن الكان

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن مدى خطورة إصابة الجزائري حسام عوار، التي تعرض إليها في مواجهة فريقه روما أمام شيريف تيراسبول المولدوفي، بمسابقة الدوري الأوروبي، الخميس الماضي، وبعدما كانت تبدو إصابته غير مقلقة، وأن قرار عدم إشراكه في الشوط الثاني من المواجهة بقرار من المدرب جوزيه مورينيو، من أجل تفادي تفاقم إصابته، أشار موقع “roma press” أن إصابة الدولي الجزائري تبدو خطيرة ومعقدة أكثر مما كان متوقعًا.

وأكد التقرير أن عوار مهدد بالغياب لفترة طويلة عن الملاعب، من دون تحديد المدة بشكل دقيق، بسبب معاناته من إصابة في العضلة المقربة، وفق ما كشف عنه طبيب فريق روما، بعدما خضع اللاعب للفحوص الطبية المناسبة، الجمعة. وفي ظل المعطيات الحالية، باتت مشاركة عوار مع منتخب الجزائر في نهائيات كأس أمم أفريقيا المقررة مطلع العام المقبل في كوت ديفوار، محل شك كبير، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق المنافسات، حيث يفصلنا عن المباراة الافتتاحية لمنتخب الخضر في البطولة الأفريقية أقل من شهر، .

وسيضطر جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري إلى انتظار التفاصيل النهائية حول إصابة عوار من أجل الفصل في إدراج اسمه ضمن القائمة النهائية المشاركة في “الكان” من عدمه، حيث سيكون آخر أجل لإرسال القوائم النهائية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم 3 جانفي المقبل. ويمني عوار النفس أن لا تكون إصابته خطيرة، حتى يتسنى له المشاركة مع “الخضر” لأول مرة في كأس أفريقيا، وهو الذي انضم إلى كتيبة محاربي الصحراء قبل وقت قريب، وبالتحديد في جوان الماضي، بعدما قرر تغيير جنسيته الرياضية من الفرنسية إلى الجزائرية.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P